عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمطار غزيرة تضرب هذه المناطق اليوم الجمعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الجمعة حيث يسود استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على شمال البلاد ؛ حيث متوقع اليوم سقوط أمطار متوسطة إلى خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى وسيناء.

تحيا مصر 

حالة الطقس اليوم الجمعة 

واكدت الأرصاد الجوية أنها تكون خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناه وخليج السويس قد تمتد إلى شمال الصعيد، مع استمرار سقوط الأمطار متفاوتة  الشدة  على باقى مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى  وشمال الصعيد .
ليلة ماطرة بامتياز على السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

حالة الطقس اليوم 

كما تتكاثر السحب الممطرة الأن على مناطق من شمال الوجه البحرى و السواحل الشمالية الشرقية (دمياط) ومن المتوقع أنت تمتد إلى بورسعيد  مع الوقت  .

كما تكاثرت امس الخميس السحب مع سقوط أمطار متفاوتة الشدة، حيث تشير أخر صور الأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى وصحراء مطروح يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة ،

واوضحت الأرصاد الجوية، كما تظهر السحب العليا والمتوسطة على مناطق من شمال الصعيد و مصر الوسطى، ومن المتوقع اليوم سقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى تمتد إلى المناطق الداخلية مع تقدم ساعات النهار وتكون أقل حدة .

واضافت،  اليوم سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري ومناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، درجة الحرارة الأن على القاهرة الكبرى ١٥ درجة مئوية، أمطار متفاوتة الشدة وأجواء غائمة على شمال البلاد ؛ حيث متوقع  سقوط أمطار متوسطة الشدة على السواحل الغربية وشمال الوجه البحرى تقل حدتها .

تابع موقع تحيا مصر علي