عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحه عن الأغبياء.. طليق منة عرفة لـ أشرف زكي: اتحطيت في منصب لا تستحقه

محمود المهدي طليق
محمود المهدي طليق منة عرفة

علق الفنان الشاب محمود المهدي طليق منة عرفة على تصريحات النقيب أشرف زكي، التي تحدث فيها عن الأغبياء، وذلك خلال لقائه ببرنامج حبر سري. 

تحيا مصر يرصد لكم تعليق محمود المهدي على تصريحات أشرف زكي

المهدي لـ أشرف زكي: المفروض تبقى واجهة الفن

وكتب المهدي عبر ستوري بانستجرام: المفروض دكتور زي ما بيقولوا وطالع تقول ممكن اقتل، وشتمت قبل كده، المفروض انك نقيب بتمثل واجهة الفن. 

وتابع: للأسف لأمتى هيتحط ناس في مناصب لا تستحقها المفروض اللي يتحط في أي منصب يكون حسب حجم اعماله والرسالة اللي قدمها في تخصصه ودراسته مش بالواسطة.

أشرف زكي وتصريحاته عن الأغبياء

وكان قد كشف أشرف زكي نقيب الممثلين عن موقفه تجاه الأشخاص الأغبياء، وذلك خلال لقاءه ببرنامج “حبر سري” مع المذيعة أسما إبراهيم على شاشة تلفزيون قناة “القاهرة والناس”.

حيث قال أشرف زكي: “أنا عصبي مع الأغبياء، الغبي ممكن أقتله وهما الغبي والبليد والموضوع ده بيجنني.. في واحد صديقي اسمه علي كمالو أنا كنت زعلته وندمت وبقوله أنا بحبك وأنت فنان جميل ورائع وهقولك أنا مش هبرر أي حاجة لكن هقولك متزعلش مني”.

أشرف زكي وعلاقته بـ روچينا

كما تحدث أشرف زكي في الحلقة عن علاقته بزوجته الفنانة روجينا، فقال: “علاقتي مع روجينا زي ما هي، وأنا دايما بنصح أي واحد هيتجوز من فنانة إذا لم يقدر ظروف عملها متتجوزهاش، وأنا أقدر ظروفها وهي تقدر ظروفي، وهي محترمة جدا اهتمامي بالنقابة وأنا كمان، والا لن تحقق شئ”.

مسرحيات أشرف زكي في موسم الرياض

وعن مشاركته في موسم الرياض بالمسرحيات قال: “ليا مسرحيتين في موسم الرياض، وأجلت مسرحية منة شلبي وكان بديلها غادة عادل، ومنى زكي بروفيشنال ومنظمة ومنضبطة وبقالي سنين عمال العب في الدماغ وهي كانت حانه للمسرح وأنا بقولها شكرا على الفترة اللي قعدت معاكي فيها في المسرح”.

وتابع: “وكل التفاصيل بتتكلم فيها بهدوء و في الكواليس هي مش قاعدة في الأوضة بتاعتها، وغادة عادل ممثلة رائعة ومعندهاش تجارب مسرحية كتير وبتخاف منه لكنها عاملة الدور حلو اوي ومعاها منير مكرم وكريم مغاوري وتوته وربنا يقدرنا ونعمل عرض كويس”.

تابع موقع تحيا مصر علي