عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيهان خليل تدعم منة شلبي بعد إحالتها للجنايات: كل التقدير ليها.. وبتحترم مهنتها

جيهان خليل
جيهان خليل

حرصت الفنانة جيهان خليل على دعم الفنانة منة شلبي بعد إحالتها للجنايات، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك. 

تحيا مصر يرصد لكم منشور جيهان خليل عن منة شلبي

وكتبت جيهان خليل: منة شلبي.. من اكثر الممثلات اللي بحب موهبتها واختياراتها واجتهادها ماعرفهاش عن قرب بس كل الاحترام كانسانة وزميلة. 

وتابعت: وكل التقدير لموهبتها و للجهد الي عملته علشان توصل لدرجة صدق نادرة في الاداء، باحترم الناس الي بتحترم مهنتها و بتجتهد فيها من قلبها. 

جيهان خليل: منة شلبي مجتهدة

واختتمت: و ده مش سهل في شغلنا بياخد من قلبك و روحك مجهود كبير صعب حد ثاني من برا يفهمه.

جلسات محاكمة منة شلبي

وتبدأ أولى جلسات محاكمة الفنانة منة شلبي بتهمة جلب مواد مخدرة بقصد التعاطي، في يوم 5 من شهر يناير المقبل، وذلك أمام محكمة جنايات شمال القاهرة.

وكانت قد أصدرت النيابة العامة قرار بـ إحالة منة شلبي للمحاكمة الجنائية لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها جوهر الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا، وقد أقامت النيابة العامة الدليلَ قِبَلها من شهادة خمسة شهود على الواقعة، وما توصلَّت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات آلات المراقبة بمحلِّ ضبطها، فضلًا عمَّا أسفر عنه فحص المعمل الكيماويّ للمضبوطات المعثور عليها بحوزتها.

 وأشارت النيابة العامة في بيانها بأن منة شلبي جلبت المواد المخدرة بقصد التعاطي، وينظر في تلك القضية بداية من شهر يناير المقبل لـ عام 2023.

أزمة منة شلبي مع المخدرات 

جدير بالذكر، أنه إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي منذ أيام ليست بالقليلة  بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب، ومن جانبه، أمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية، وأنكرت منة شلبي التهمة الموجة إليها نافية علاقاتها بالمواد الموجودة في حوزتها، وبعدها أخلت النيابة العامة سبيلها بغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي