عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا محمود ياسين: اخر يوم في مكة.. والنظرة الأخيرة للكعبة أصعب وداع

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على مشاركة متابعيها صورة لها من مكة، في أخر أيام العمرة، وذلك عبر حسابها الرسمي بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم احدث ظهور لـ رانيا محمود ياسين 

رانيا محمود ياسين من مكة

ونشرت رانيا الصور من أمام الكعبة، وعلقت: أخر يوم في مكة المكرمة أم القرى، النظرة الأخير للكعبة المشرفة أصعب وداع. 

وتابعت: اللهم ارزقنا العودة لزيارة بيتك الحرام، وزيارة المسجد النبوي الشريف.. وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد النبي الأمي الطاهر الذكي.   

رانيا محمود ياسمين تنعي مفيد فوزي 

ويذكر، أن وجهت رانيا محمود ياسين رسالة مؤثرة للكاتب الصحفي الكبير الراحل مفيد فوزي، وذلك بعد رحيله الفترة الماضية.

كتبت رانيا محمود ياسين عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: البقاء لله في وفاه الاعلامي الكبير مفيد فوزي رحل هرما من اهرامات الصحافه والاعلام والحقيقه  لا اعرف كيف انعيك استاذ مفيد او اونكل مفيد  كما تعودت ان اقول لك كنت دائما  أبا لي  لأني  انا وحنان  اتربينا في بيوت بعض واحنا اكثر من أخوات واصدقاء  مقربين من الصغر  وكنت دائما متابعا وداعما لي في اعمالي رحمه الله  عليك.

منشور رانيا محمود ياسين

وتابعت: البقاء لله  سبحان من له الدوام. اللهم ارحمه واغفر له وقدس روحه الطاهره وادخله فسيح جناتك خالص عزائى لأختي وصديقتي حنان مفيد فوزي قلبي عندك  واعلم ما انت فيه لايشفيه ولا يهدئه  كل كلمات العزاء في الوجود.

وفاة مفيد فوزي

جدير بالذكر، أنه جاء نبأ وفاة الكاتب الصحفي مفيد فوزي من خلال الصفحة الرسمية لـ النائب مصطفى بكري على موقع التدوينات القصيرة تويتر، اذ كتب: وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناه مع المرض ، حيث امضي مايقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصه ، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان.

أخر أعمال رانيا محمود ياسين 

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت رانيا محمود ياسين من خلال مسلسل “انحراف” الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، وخاضت بطولته إلى جانب كلا من روجينا، الفنان أحمد صفوت ومحمد لطفي وويزو وسميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، وجسدت به رانيا محمود ياسين دور سيدة تعاني من إضطراب نفسي، وحقق العمل نجاحا كبير خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي