عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يلتقط الصور مع جمهور دبي بعد صلاة الجمعة | صور

محمد رمضان - جمهور
محمد رمضان - جمهور دبي

التقط جمهور دبي الصور التذكارية مع الفنان محمد رمضان بعد أداء صلاة الجمعة في دبي،  وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم لقطات من صور الجمهور ومحمد رمضان 

محمد رمضان في صلاة الجمعة 

ونشر محمد رمضان فيديو من أمام المسجد أثناء التقاط الجماهير الصور التذكارية معه، وعلق: بعد صلاة الجمعة في دبي، جمعة مباركة وربنا يديم المحبة. 

وجاءت التعليقات على المقطع: ربنا يصلح حالك، جمعة مباركة عليك يا عمدة، حبيب الملايين، ثقة في الله نجاح وغيرها من التعليقات. 

محمد رمضان ومسلسل العمدة 

ويذكر، أن شارك محمد رمضان الجمهور في الساعات القليلة الماضية، فيديو له أثناء ذبحه عجلين احتفالا بـ مسلسله الجديد، الذي من المقرر طرحه في السباق الرمضاني 2023.

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي شاركه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وهو يذبح العجول بنفسه، وعلق محمد رمضان على الفيديو: جمعة مباركة .. أضحية جعفر العمدة اللهم تقبل صالح الأعمال.

أبطال مسلسل العمدة 

ويعد مسلسل العمدة بطولة كلا من النجوم محمد رمضان، وأحمد داش، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، منة فضالي، مي ساب، إيمان العاصي، زينة، وهو من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

ويشهد المسلسل عودة قوية للثنائي محمد رمضان ومحمد سامي بعد غياب عامين، اذ كانت أخر تعاون مشترك بينهم هو مسلسل “البرنس”، الذي تم عرضه في رمضان 2020، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

ويجسد محمد رمضان خلال أحداث مسلسل العمدة شخصية صعيدي متزوج من 4 سيدات وهم الفنانة إيمان العاصي، والفنانة مي كساب، والفنانة منة فضالي، ومن المقرر أن يقع في حب الفنانة زينة خلال أحداث العمل، الذي تدور فكرته في 30 حلقة، وتجسد مي كساب خلال المسلسل الرمضاني العمدة، دور ثريا.

محمد رمضان ومشهد الكومبارس

وكان قد مر محمد رمضان بـ أزمة شديدة بسبب فيديو شاركه عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الإجتماعي، وظهر بها وهو يضرب الكومبارس في مشهد من مشاهد العمدة، لتأتي تعليقات الجمهور عليه على النحو الأتي:  بتقل من كرامه الكومبارس كده حرام تنزل حاجه زى كدا مبنفعش تنزل حاجه زى كدا وشكل الراجل قدام عيلته ايه وبتتباه اوى ونتا منزل الفيديو، وذنبه اي الممثل او الكومبارس انه يحصل فيه كده ودي غلطتنا احنا عشان واحد بيحارب وبيحاول يوصل ل ٢٠٠ جنيه بعد سحله ومعامله مكاتب كاستنج واخر قله قيمه تحت مسمي السعي اسف يا انسان اخطأت في نزولك للفيديو ده لو مش عشانك فعشان اسره الراجل ده لما يشوفوا مقطع ذي ده هتقولي هو قبل معنديش مشاكل عشان هو حلمه يمثل قدامك بس الانسانيه هنا راحت منك حبتين تلاته.

تابع موقع تحيا مصر علي