عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستشفي 57357.. النائب أحمد مهنى لـ تحيا مصر: ليس لدينا رفاهية لترك هذا الصرح ينهار تحت أى ظرف

النائب أحمد مهنى
النائب أحمد مهنى

قال النائب أحمد مهنى، عضو مجلس النواب، ونائب رئيس حزب الحرية والأمين العام للحزب، إنه من المؤسف أن يغلق مثل هذا الصرح الطبى الكبير، كمستشفي 57357، حيث أنه يعتبر الفريد من نوعه فى الشرق الأوسط، ولابد من وقفة من الحكومة والدولة بأكملها.

تحيا مصر 

مستشفي 57357..النائب أحمد مهنى لـ تحيا مصر: ليس لدينا رفاهية ترك هذا الصرح ينهار تحت اى ظرف 

وأضاف النائب أحمد مهنى في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أنه ليس لدينا رفاهية ترك هذا الصرح ينهار تحت اى ظرف من الظرف، ويطالب الجميع بالوقف لاعادة تشغيلة بطاقتة الكاملة، والدعم والمساندة لأهمية الحدث.

وأكد عضو مجلس النواب، أنه فى الوقت ذاته لابد للجهات الرقابية فتح هذا الملف بما له وما عليه، حتى يعرف الجميع  ماذا حدث وما الأسباب التى أدت إلى ذلك.

وفي سياق أخر أشاد النائب أحمد نشأت منصور وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، في بيان له بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي  خلال مشاركته في أعمال الدورة الثانية لمؤتمر بغداد للتعاون والشراكة، قائلا:"حملت العديد من الرسائل القوية أهمها عدم التدخل في الشأن الداخلي لدولة العراق، وأن حرص الرئيس السيسي على المشاركة في أعمال هذه القمة يعكس إلتزام الدولة المصرية بدعم العراق الشقيق والحفاظ على أمنه واستقراره، لافتا أن القمة تستهدف تعزيز مسار الحوار البناء لحل كافة المشكلات التي تعاني منها المنطقة.

تابع موقع تحيا مصر علي