عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي جمال يكشف كواليس تصوير كليب قمر ومنور: صورنا في سهل حشيش للترويج للسياحة

رامي جمال
رامي جمال

كشف الفنان رامي جمال عن كواليس تصويره فيديو كليب أغنيته الجديدة قمر ومنور، وذلك في بيان صحفي له، بعد أصداره الفيديو كليب بالأمس.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس تصوير كليب قمر ومنور

وقال رامي أن قرار تصوير كليبه الجديد "قمر ومنور" في مصر، جاء بسبب رغبة شركة الإنتاج "نجوم ريكوردز" فى الترويج للسياحة المصرية، من خلال التصوير في سهل حشيش.

وأضاف رامي جمال: تم التصوير قرابة الثلاثة أيام، وتم الاستعانة بالمخرج "جون بيريز"، في التعاون الثاني معه عقب أن قدمنا من قبل كليب "اوعديني"، وحقق نجاحاً كبيراً وقتها.

وكانت أغنية قمر ومنور قد تخطت الـ 185 ألف مشاهدة على يوتيوب وحققت المركز الـ 15 للأغاني الأكثر رواجًا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومن المتوقع أن تحقق أغنية قمر ومنور أكثر من ذلك خلال الساعات القادمة. 

أغنية قمر ومنو

أغنية "قمر ومنور" من كلمات عمرو المصرى، وألحان محمود أنور، وتوزيع أسامة الخطيب، وإشراف ياسر خليل، وإنتاج "نجوم ريكوردز" وكانت واحدة من ضمن أغنيات ألبوم "يستاهل بوستين".

ألبوم يستاهل بوستين

ألبوم "يستاهل بوستين"، ضم 12 أغنية مثل "بقيت أخاف"، "خلينا قاعدين"، "موقف ضعف"، "قمر ومنور"، "أنا دلعت"، "مسيرى أنساك"، "أدبتنا الدنيا"، "شفت الحقيقة"، "سيبنا بعض"، "كلمينى شوية عنى"، "فى جمال كده".

وتعاون رامي جمال في ألبوم يستاهل بوستين مع عدد كبير من  الشعراء ومنهم أمير طعيمة، أحمد عبد النبى، محمد أبو نعمه، عمرو المصرى، أحمد المالكى، محمد عاطف، إبراهيم جاد ومن الملحنين أحمد العدل، غريب، محمود أنور، مدين، محمد أنيس.

أما الموزعين فتعاون رامي مع أحمد ابراهيم، توما، الهامى دهيمة، وأحمد حسام، وسام عبدالمنعم، أسامة الخطيب، يحيي يوسف، أحمد عبد السلام، كما قدم رامى جمال عدد من الأغنيات من ألحانه.

أغنية البطة السودة

وكانت قد طرحت الجهة المنتجة لفيلم «شلبي» الذي يقوم ببطولته الفنان كريم محمود عبدالعزيز ، أمس، الأغنية الدعائية للفيلم والتي تحمل إسم «البطة السودة»، والذي يغنيها المطرب النقاش أحمد سالم والمطرب رامي جمال، وهي من كلمات منة القيعي، ألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى.

تابع موقع تحيا مصر علي