عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يُجري البروفة الأخيرة قبل حفله في بطولة العالم للتنس

محمد رمضان
محمد رمضان

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء بطولة العالم للتنس الليلة في أرينا دبي، وذلك بعد نجاح حفله الأخير في الميدل بيست بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد لكم البروفة الأخيرة لمحمد رمضان قبل حفله في الكويت

ونشر محمد رمضان فيديو من كواليس استعداده للحفل عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر وهو يؤدي بعض الحركات الاستعراضية وسط الراقصين في البروفة الأخيرة قبل الحفل.

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلًا: البروڤة الأخيرة لحفلتي من كوكاكولا أرينا دبي في بطولة العالم للتنس الليلة.. ثقة في الله نجاح.

مسلسل العمدة

ومن جانب آخر، ينشغل الفنان محمد رمضان في تصوير مسلسله الرمضاني الجديد الذي يحمل اسم العمدة، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023.

أبطال مسلسل العمدة

ويضم مسلسل العمدة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، زينة، مي كساب، منة فضالي، وإيمان العاصي، وعدد كبير من نجوم الفن والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

ويعد مسلسل العمدة هو بمثابة عودة الثنائي محمد رمضان والمخرج محمد سامي للعمل سويصا مرة أخرى، وذلك بعد غياب عامين، حيث كان أخر تعاون جمع بينهما هو مسلسل البرنس الذي عرض في السباق الرمضاني 2020.

محمد رمضان وأزمة مشهده مع الكومبارس في العمدة

وكان قد واجه محمد رمضان هجومًا كبيرًا، وذلك بعدما نشر فيديو وهو يضرب الكومبارس في مشهد من مشاهد العمدة، لتأتي تعليقات الجمهور عليه على النحو الأتي:  بتقل من كرامه الكومبارس كده حرام تنزل حاجه زى كدا مبنفعش تنزل حاجه زى كدا وشكل الراجل قدام عيلته ايه وبتتباه اوى ونتا منزل الفيديو، وذنبه اي الممثل او الكومبارس انه يحصل فيه كده ودي غلطتنا احنا عشان واحد بيحارب وبيحاول يوصل ل ٢٠٠ جنيه بعد سحله ومعامله مكاتب كاستنج واخر قله قيمه تحت مسمي السعي اسف يا انسان اخطأت في نزولك للفيديو ده لو مش عشانك فعشان اسره الراجل ده لما يشوفوا مقطع ذي ده هتقولي هو قبل معنديش مشاكل عشان هو حلمه يمثل قدامك بس الانسانيه هنا راحت منك حبتين تلاته.

تابع موقع تحيا مصر علي