عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم خلافهما.. شقيق ياسمين عبد العزيز يهنئها على مسلسلها الرمضاني 2023: ربنا يوفقك ويكرمك

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وشقيقها _ أرشيفية

حرص الفنان وائل عبد العزيز على تهنئة شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز على مسلسلها الرمضاني الجديد 2023، متمني لها مزيدًا من النجاح.

تحيا مصر يرصد تهنئة شقيق ياسمين عبد العزيز لها على مسلسلها الرمضاني الجديد. 

ونشر عبد العزيز صورة لشقيقته من كواليس التصوير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: "ربنا يوفقك ويكرمك ❤🙏 دراما 2023".

نشر وائل عبد العزيز بيان إعلامي صادر من مكتب المحاماة خاصته  وذلك عبر خاصية ستوري في حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

بيان إعلامي من شقيق ياسمين عبد العزيز

وكانت محتويات البيان الإعلامي، كالآتي: بيان إعلامي تلقى موكلي رسالة تحذيرية من محامي شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي تثبت تأويلا خاطئا وفهما مغلوطا لما أورده موكلي في بوست لدعم الشقيقة فيما تمر به من غرض صحي واجتماعي “بوست”.

وتابع البيان: وكانت الشقيقة قد كتبت “بوست” نسبت فيه إلى شقيقها مالم يفعله، وتداركت بـ “ضمير حي” ما فعلته فحذفت “البوست”.

وأضاف البيان: وحرصا من موكلي على عدم إتاحة الفرصة لهواة الصدي في الماء العكر، فلن يتخذ أي إجراءات في هذا الشأن تقديرًا للغرض الذي تمر به شقيقته حتى تجتاز ازمتها وتعد إلى جمهورها وإلى أسرتها.

لميس الحديدي وأزمة ياسمين عبد العزيز

وعلقت الإعلامية المصرية لميس الحديدي على أزمة النجمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها الفنان وائل عبد العزيز، موجهه لهم نصيحة، قالت لميس الحديدي خلال برنامجها «كلمة أخيرة»: "لو كان في خلاف بينهم مكنتش أحب يبقى على السوشيال ميديا لأنه موضوع سخيف.. مش مهم الأسماء لأن الاسم يعني الخبر وأي حاجة فيها اسم ياسمين عبد العزيز هتصنع خبر، وأتمنى لها الصحة واتمنى من أخوها عندك مشكلة مع أختك ارفعوا سماعة التليفون كلموا بعض".

كشف الفنان وائل عبد العزيز حقيقة الأنباء المتداولة حول اعتزاله التمثيل، بعد أيام من أزمته مع شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

شقيق ياسمين عبد العزيز ينفي أنباء اعتزاله التمثيل


كتب وائل عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»: "

أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها
وكانت ياسمين عبدالعزيز قد نشرت عبر خاصية "ستوري" في تطبيق "أنستقرام"، صورة لرسالة دعم من شقيقها في وعكتها الصحية الأخيرة، وكتبت: "اتوكس ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

ردّ وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، على اتهامها الصادم له ببيعها مقابل سيارة مرسيدس.

وكتب وائل عبدالعزيز تدوينة عبر "فيسبوك" جاء فيها: "أنا مش هرد عليكي والله وقله الأدب دي.. أنت متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاي، وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير، لكن أنت مبتتعلميش".

وأضاف: "ربنا بيدي الإنسان دروس، ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة، ربنا يهديكي ولو على البيع أنت بعتينا كتير من 20 سنة وإحنا اللي بنشتريكي". قبل أن يحذف المنشور عقب نشره بدقائق.

تابع موقع تحيا مصر علي