عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيفاء وهبي تحتفل بالكريسماس على طريقتها الخاصة| صور

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

شاركت الفنانة هيفاء وهبي الجمهور بمجموعة صور جديدة لها من احتفالها بـ عيد المسيح “الكريمساس”، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة هيفاء وهبي احتفالا بالكريسماس

هيفاء وهبي تخطف الأنظار في أحدث ظهور

وأطلت هيفاء وهبي على جمهورها بـ فستان نبيتي لامع، مفتوح من الظهر بشكل مبالغ فيه، وبجانبها شجرة الكريمساس لتؤكد للجمهور احتفالها بتلك المناسبة، وتركت شعرها المموج مناسبا على ظهرها.

وحازت صور هيفاء وهبي على موقع انستجرام على إعجاب عدد كبير من جمهورها، والتي جاءت تعليقاتهم: الصمت ثم الصمت أمام جمالك، جمالك يضيع حلاوة السنة الجديدة، جمالك يخطف القلب، الفستان يجنن، وغيرها من التعليقات التي أشادوا من خلالها بجمال وجاذبية وقوام هيفاء وهبي الممشوق.

هيفاء وهبي وفيلم أشباح أوروبا

وعرض للفنانة هيفاء وهبي مؤخرا فيلم “أشباح أوروبا”، الذي شاركت بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

أخر أعمال هيفاء وهبي

وكانت أخر أعمال هيفاء وهبي أغنية تيجي، التي أتت كلماتها: ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﻧﺎﺧﺪ ﻭﻧﺪﻱ تدريجي ﻧﻘﺮﺏ أكتر ﻑ ﺗﻴﺠﻲ ﻛﻴﻤﻴﺎ ﺣﻠﻮﺓ بيننا ﺣﺎﺻﻠﺔ ﺷﺎﻳﻔﺎﻙ ﺳﺮ إﻧﺒﺴﺎﻃﻲ ﻣﺎﺷﻴﺔ ﻣﺶ ﻭﺍﺧﺪﺓ إﺣﺘﻴﺎﻃﻲ اﻣﺴﻚ ﺧﻂ سير حياتي آﻩ ﺧﻠﻴﻚ ﻟﻘﻠﺒﻲ ﺑﻮﺻﻠﺔ ﺳﻠﻤﺖ مفيش إﺭﺍﺩﺓ ﻗﻠﺒﻲ ما عملش إﻧﺘﻔﺎﺿﺔ ﻭﻻ قاللي ﻧﻬﺪى ﻛﺪﻩ ﻭﻻ ﻃﻮﻝ في ﺍﻟﻜﻼﻡ..  ﺯﺍﺩ ﻫﺮﻣﻮﻥ ﺍﻟﺴﻌﺎﺩﺓ ﻟﻴﻚ ﺃﻋﻠﻨﺖ ﺍلإﺳﺘﺠﺎﺑﺔ آﻩ، بحبك إﻳﻪ ﺍﻟﻐﺮﺍﺑﺔ هي جات قوام قوام لما ﻣﺮﺓ جات ﻋﻴﻨﻴﻪ في ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺟﻪ ﻭﻗﺎﻝ: "ﻳﺎ ﺣﻠﻮﺓ bonsoir" ﻗﻠﺒﻲ ﺩﻕ ﺩﻕ ﻗﺎﻡ ﻋﻠﻴﺎ ﺟﺎﺗﻠﻪ ﺯﻱ ﺣﺎﻟﺔ إﻧﻬﻴﺎﺭ أﺻﻠﻪ ﺣﻠﻮ ﻭﻋﻨﺪﻩ ﺟﺎﺫﺑﻴﺔ خلا ﻗﻠﺒﻲ في ﻧﺎﺭ ﻛﻠﻤﺔ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻣﻨﻪ ﺑﺎﻥ ﻋﻠﻴﺎ يبقى ﻟﻴﻪ ﺃﺣﺘﺎﺭ ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﻧﺎﺧﺪ ﻭﻧﺪﻱ تدريجي ﻧﻘﺮﺏ أكتر ﻑ ﺗﻴﺠﻲ ﻛﻴﻤﻴﺎ ﺣﻠﻮﺓ بيننا ﺣﺎﺻﻠﺔ ﺷﺎﻳﻔﺎﻙ ﺳﺮ إﻧﺒﺴﺎﻃﻲ ﻣﺎﺷﻴﺔ ﻣﺶ ﻭﺍﺧﺪﺓ إﺣﺘﻴﺎﻃﻲ اﻣﺴﻚ ﺧﻂ سير ﺣﻴﺎﺗﻲ آﻩ ﺧﻠﻴﻚ ﻟﻘﻠﺒﻲ ﺑﻮﺻﻠﺔ

تابع موقع تحيا مصر علي