عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل لـ 25%.. محافظ الإسكندرية يزف مفاجأة سارة بشأن أسعار السلع.. فيديو

 اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

كشفت اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، عن عقده جلسة مع كبار التجار لمواجهة ارتفاع الأسعار و ضبط الأسواق، قائلا:"عقدت جلسة مع كبار التجار لتخفيض الأسعار ووجدنا استجابة كبيرة من التجار ووفرنا السلع بأسعار خيالية".

تحيا مصر

ونوه محافظ الإسكندرية، خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "بصراحة" المذاع قناة "الحياة"، مساء اليوم الجمعة، بأنهم يعملوا على آليات ظبط الأسعار في الأسواق،:" قمنا بعمل مبادرة لظبط الأسواق على مستوى المحافظة".

محافظ الإسكندرية: موجة الغلاء طالت كافة الدول على مستوى العالم

وتابع:" نفذنا مبادرة في حب الإسكندرية وقمنا بتخفيض السلع في السلاسل الكبيرة ونجحنا في تخفيض أكثر من 7 سلع منها السكر والارز والمكرونة ونسبة التخفيض وصلت إلى 25%".

ووأكمل:"موجة الغلاء طالت كافة الدول على مستوى العالم، وعلى مستوى محافظة الإسكندرية ونحن نكثف جهودنا لمواجهة الأزمة بوضع خطط عاجلة".

محافظ الإسكندرية يشارك ماراثون زايد العالمي في نسخته الـ7

و في وقت سابق من صباح اليوم، أعرب اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عن سعادته وفخره باستضافة الإسكندرية لماراثون زايد العالمي في نسخته السابعة والذي أقيم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وانطلق اليوم الجمعة بمشاركة 20 ألف متسابق من جنسيات مختلفة وعدد كبير من أبنائنا من ذوي الهمم، مشيراً إلى أنه سيتم تخصيص العائد من المارثون لصالح مستشفى أهل مصر لضحايا الحروق والحوادث.

ونوه الشريف، بأن استضافة هذا الحدث الرياضي الهام تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يؤكد على عمق وقوة العلاقات المصرية الإماراتية، معقبا:"تم الاستعداد للمارثون بشكل يضمن خروجه بصورة تليق بالحدث وقيمة ومكانة البلدين الشقيقين، الماراثون يحظى باهتمام على أعلى المستويات كما أن الماراثون يحمل رسالة إنسانية نبيلة تتعلق بدعم الخير والعطاء".

وشارك في المارثون، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومريم خليفة الكعبي سفيرة الإمارات في جمهورية مصر العربية، والفريق محمد هلال الكعبي، والفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

تابع موقع تحيا مصر علي