عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم وائل جسار.. خلافات ميريام فارس مع نجوم الوسط الفني

وائل جسار وميريام
وائل جسار وميريام فارس

مازالت الفنانة ميريام فارس تواجه هجومًا شرسًا من نجوم الوسط الفني، وذلك بعد طرحها فيديو كليب كأس العالم الاتي أثارت الجدل بظهورها بملابس لا تناسب العرب.

تحيا مصر يرصد لكم خلافات ميريام فارس مع نجوم الوسط الفني

وفتح الفنان وائل جسار الار على الفنانة ميريام فارس وذلك بسبب فيديو كليب أغنيتها في كأس العالم، وقال وائل خلال استضافته ببرنامج "هذا مكانك"، المذاع عبر فضائية SBC: ليس لي حق أن أقول رأي، ردي سيكون سؤال للجمهور هل الأداء الذي تم تقديمه خلال الكليب يليق بنا كعرب ويعرب عن ثقافتنا وعاداتنا وتقاليدنا، هل يجوز تقديم مثل تلك الكليبات كواجهة معبرة عن العرب؟".

وتابع: "ليه نقلد الغرب في أشياء ما تشبهنا بدل ما نجعلهم هم يقلدونا، ميريام فارس فنانة لديها الكثير من المميزات صوت وشكل حلو، وغيرها من المؤهلات التي تساعدها على أن تكون نجمة عالمية ولكن يجب أن تعبر عن شخصيتها من دون تقليد الغرب بهذا الشكل الواضح".

خلافات نجوم الوسط الفني مع ميريام فارس

ودائمًا ما تتعرض ميريام فارس لهجوم شديد وليس من الجمهور فقط، بل من زملائها من الوسط الفني في كل العالم وليس من مواطنيها في لبنان فقط.

خلاف فارس كرم وميريام فارس

وسبق وحدث خلاف كبير بين الفنان فارس كرم والفنانة ميريام فارس، حيث بدء الخلاف بينهما بإلغاء الحفل الذي كان من المقرر أن يجمهما، ونفت الفنانة ميريام فارس وجود أي خلافات بينها وكرم وقالت في لقاء مصور "لا يوجد أي خلاف بيننا، وأعتذر من فارس في حال كان هناك زعل، وهو خيرة الشباب، وسيكون هناك لقاء قريبا جدا في حفل أخر انشاء الله".

وأوضحت ميريام أن حجم صورتها في البوستر الذي كان أكبر من صورة كرم، والذي أثار الجدل، ليست هي المسؤولة عنه وإنما الجهة المنظمة للحفل.

ليرد فارس كرم في لقاء تلفزيوني مع "أغاني أغاني": مش رح رد على نفسيات "محمضة"، وأي نفسيتها محمضة القد ونص وزيادة".

خلاف إليسا وميريام فارس

وسبق وحدث خلاف بين إليسا ومريام فارس، حيث أثارت الفنانة اللبنانية إليسا الجدل بتصريحاتها ضد مواطنتها الفنانة ميريام فارس، وذلك على خلفية خلاف قديم نشب بينهما بسبب بعض التغريدات على تطبيق تويتر، عقب تصريحات ورطت فارس مع الجمهور المصري.

ورداً على سؤال من الإعلامي علي العلياني عن رأي إليسا في ميريام فارس قالت الأخيرة: "ما بعرفها عالصعيد الشخصي، بس مرّة كان عندي حفل بالمغرب، وهي كانت حاكية شي عاطل عن مصر، وأنا دافعت عنها بس لأنها لبنانية، واعتبرت إنو يمكن خانها التعبير، وأنا ما بعاتبه".

وأضافت رداً على سؤال لعلي العلياني حول سبب حرص ميريام فارس الهجوم على إليسا في أي لقاء قالت الأخيرة: "هي ب 100 وجه.. أنا ما بعرفها ولا بعرف شو بتقول"، ليتوقع البعض أن تصريحات إليسا ستشعل حرب التصريحات مجدداً بينها وبين الفنانة ميريام فارس.

تابع موقع تحيا مصر علي