عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. فارس كرم يحيي حفلًا غنائيًا في هولندا

فارس كرم _ أرشيفية
فارس كرم _ أرشيفية

يستعد المطرب اللبنانى فارس كرم لإحياء حفلاً غنائياً في هولندا، اليوم السبت الموافق24 ديسمبر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل فارس كرم. 
صرح الفنان فارس كرم في تصريحات تلفزيونية، بعض التصريحات عن أزمته الأخيرة مع الفنانة ميريام فارس بسبب حفلهم السابق.

فارس كرم وميريام فارس

وقال فارس كرم: أنا مع ولاد الشارع ابن شارع، وهي بتستفزني بطريقة مش هرد عليها فيها وتقولي عيب عليك، ولكن لما استفزتوني كتير رديت عليها واللي عندها تعمله.

تفاصيل أزمة ميريام فارس وفارس كرم

بدأت المشادات الكلامية بين ميريام فارس وفارس كرم عندما ظهرت الفنانة ميريام فارس على بوستر حفلها التي كانت من المقرر أن تقيمه مع فارس كرم في السعودية، بصورة أكبر من صورة فارس كرم، الأمر الذي أثار غضب الفنان وجعله ينسحب من الحفل.

ولم يصمت فارس كرم عن هذا فقط، بل وجه إهانة شديدة اللهجة لـ ميريام فارس في لقاء صحفي له، قال فيه: “مش رح رد على نفسيات محمضة، وأي نفسيتها محمضة القد ونص وزيادة”.

ميريام فارس عن تصريحات فارس كرم: مش هرد على المستوى ده

لترد عليه ميريام فارس رد قاسي هي الأخرى، وذلك خلال لقاء لها في برنامج the inseder: أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، لم أتوقع ما قاله هذا الشخص، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى”.

أزمة ميريام فارس وفارس كرم تخرج إلى تويتر

ومن هنا بدأ الأزمة لتخرج إلى موقع التديونات القصيرة “تويتر”، فأعاد فارس كرم نشر تصريحات ميريام فارس عبر صفحته الرسمية، وكتب عليها، معلقا: "بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل، والباقي بتعرفيه كتير منيح، صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا"، لترد عليه ميريام فارس على الفور، قائلة: "شكلك ما تحمّلت الحقيقة، بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدى على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها".

فارس كرم يحاول توريط ميريام فارس مع لطيفة

ويبدو أن فارس كرم يصر على أخذ حقه، حيث حاول إيقاع لطيفة في ميريام فارس، فقال في تسجيل صوتي مسرب: “ تلقيت اتصالًا من الجهه المنظمة للحفل في السعودية، التي عرضت عليه المشاركة إلى جانب الفنانة ميريام فارس، والفنانة التونسية لطيفة، لافتًا أن ميريام فارس أصرت على عدم تواجد لطيفة”.

تابع موقع تحيا مصر علي