عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمات كهربا مسلسل مستمر مع الأهلي

تحيا مصر

يسبب تواجد محمود عبد المنعم كهربا، أزمات كبيرة داخل النادي الأهلي، وذلك منذ أن أصبح لاعباً بالفريق في نهاية عام 2019.

أزمات كهربا مع الأهلي 

ويعد كهربا، من الأسماء مفتعلة المشاكل والأزمات مع الأندية التي يلعب بها، فرحيله عن الزمالك قبل انتهاء تعاقده، أدى لتغريمه ما يقرب من 45 مليون جنيه، وإيقافه بسبب تلك الغرامة، من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وخلال هذا التقرير نستعرض لكم أزمات محمود كهربا منذ أن وطأت قدماه داخل النادي الأهلي:

_ أولاً أزمته مع المدرب السويسري رينييه فايلر، ومعاقبته بالجلوس على مقاعد البدلاء وعدم مشاركته بشكل مستمر مع الفريق.

_ أزمته مع محمد الشناوي لاعب الفريق، وتوقيع غرامة مالية وصل قدرها لنحو مليون جنيه، ليكون بذلك هو اللاعب الوحيد الموقع عليه أكبر غرامة في تاريخ النادي الأحمر.

_ عناد بيتسو موسيماني، معه وعدم إشراكه مع الفريق، بسبب عدم التزامه في تدريبات الفريث، الأمر الذي أدى لاستبعاده من حسابات المدرب الجنوب افريقي، ورحيله إلى الدوري التركي على سبيل الإعارة من بوابة نادي هاتاي التركي، خلال يناير الماضي من مطلع العام الحالي.

_ وأخيرًا وليس آخرًا، تسببه في إصابة زميله أكرم توفيق، بالرباط الصليبي بعد تدخله معه في كرة مشتركة خلال مران الأمس، الأمر الذي أدى لوقوع أكرم، وغادر المران باكيًا، واتجه إلى المستشفى وخضع لأشعة أثبتت فب الأخير إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي، واحتياجه لـ 6 أشهر حتى يتعافى من تلك الإصابة.

وحاليًا يبحث مسئولو النادي الأهلي، عن سبل لدفع غرامة كهربا، لنادي الزمالك حتى يتمكن اللاعب من المشاركة مع الفريق بداية من يناير القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي