عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة أكرم توفيق تربك حسابات الأهلي في الميركاتو الشتوي

أكرم توفيق
أكرم توفيق

تعرض أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مران الفريق بالأمس استعدادًا لمواجهة سموحة السكندري غدًا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

أكرم توفيق يربك حسابات الأهلي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي 

واربكت إصابة أكرم توفيق حسابات مارسيل كولر المدير الفني للفريق بالإضافة إلى تحركات مجلس الإدارة على مستوى ومراكز صفقات الفريق التي يحتاجها خلال انتقالات يناير المقبلة، خاصة بعد تأكد مشاركة الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية لعام 2023. 

وكان مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، قد عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ ومحمود الخطيب رئيس النادي حيث طلب فيها ضرورة التعاقد مع 4 صفقات خلال يناير المقبل في المراكز الآتية، ظهير أيسر- لاعب وسط ملعب - جناح أيسر مع تحديد مصير كهربا مع الفريق - ومهاجم صريح أجنبي. 

وبعد إصابة أكرم توفيق من المقرر أن يجتمع محمود الخطيب مع المدير الفني مرة أخرى من أجل وضع آخر اللمسات على ملف الصفقات التي سيتعاقد معها النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية نظرًا للموسم الطويل المزدحم بالمباريات التي سيخوضها الفريق خلال الفترة المقبلة. 

كيف عاند الحظ أكرم توفيق ؟

وعلى ما يبدو، فالقدر لم يكن رحيمًا بأكرم توفيق، والذي تعرض لنفس الإصابة مطلع العام الجاري، وبالتحديد عند التاسع من يناير أثناء مشاركته في بطولة الأمم الإفريقية رفقة المنتخب الوطني، في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام منتخب نيجيريا.

وتسببت تلك الإصابة، في إبعاد اللاعب عن المشاركة رفقة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، التي تواجد فيها باعتباره بطلاً لإفريقيا، وحقق فيها البرونزية الثانية له على التوالي والرابعة في تاريخه.

الأهلي يتحرك من أجل تحديد مدى إصابة أكرم توفيق 

أرسل الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي برئاسة أحمد أبو عبلة، نتائج أشعة أكرم توفيق الأولية التي أجراها اللاعب بعد إصابته في مران المارد الأحمر بالأمس، إلى طبيب أوروبي من أجل تشخيص حالة اللاعب بشكل صحيح ومعرفة هل يحتاج اللاعب لتدخل جراحي أم لا .

وعلم «تحيا مصر» أن الأشعة الأولية لأكرم توفيق أثبتت إصابة اللاعب بوجود قطع جزئي في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، حيث أرسل الجهاز الطبي نتائج أشعة أكرم توفيق إلى طبيب أوروبي من أجل تشخيص حالة اللاعب بشكل سليم وهل يحتاج إلى تدخل جراحي أم لا. 

تابع موقع تحيا مصر علي