عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصاد الفن 2022| نجوم دخلوا عش الزوجية.. شيري عادل وطارق صبري الأبرز

شيري عادل وطارق صبري
شيري عادل وطارق صبري

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية العام الحالي، ونبدء عام جديد بذكريات وأحداث جديدة، وشهد هذا العام في السوط الفني أحدث كثيرة، والأكثر كان زواج الفنانين، ودخل الكثير من الفنانين عش الزوجية هذا العام، والمعظم كان زواج الفنانين من فنانات من الوسط الفني.
تحيا مصر يرصد لكم فنانين دخلوا عش الزوجية هذا العام

ونستعرض لكم في التقرير التالي أبرز الفنانين اللذين دخلوا عش الزوجة هذا العام

بسنت شوقي ومحمد فراج

شهد هذا العام زواج الثنائي الشهير بسنت شوقي ومحمد فراج، حيث كان حفل زفاف بسيط يجمع بعض الأصدقاء، وحينها تصدر حفل الزفاف مواقع التواصل الاجتماعي.

بسنت شوقي ومحمد فراج

شيري عادل وطارق صبري

فاجأ الثنائي شيري عادل وطارق صبري الجمهور بعقد قرانهم وزواجهم قبل نهاية العام، وكانت مفاجأة للجمهور في كل مكان، وأيضًا للفنانين، لأن عقد القران كان في حفل عائلي بسيط يضم أفراد الاسرة وبعض الأصدقاء المقربين فقط.

شيري عادل وطارق صبري

كما شهد هذا العام أيضًا زواج الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني، وذلك على الفنانة جميلة البدوي، وكان حفل زفاف خضم ضم عدد كبير من الأصدقاء والفنانين.

عبد الفتاح الجريني

سعد لمجرد

وفي شهر سبتمبر الماضي دخل الفنان سعد لمجرد عش الزوجة، حيث أعلن سعد زواجه من صديقته غيثه العلاكي.

سعد لمجرد

نسرين طافش

وكانت الفنانة نسرين طافش قد دخلت عش الزوجية ولكن سرعان ما انفصلت ولم تكتمل فرحتها حتى نههاية العام، حيث نشرت نسرين صورة لها وخاتم الزواج في يدها، ثم أعلنت عن هوية العريس وهو شاب من خارج الوسط الفني، ولكن بعد عدة شهور أعلنا انفصالهما.

نسرين طافش

اسلام جمال

وفي 9 سبتمبر الماضي، احتفل الفنان المصري الشاب إسلام جمال بزفافه على مودة عماد المندوه، ابنة مدرب حراس مرمى الزمالك الأسبق، بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة أكتوبر غرب العاصمة المصرية القاهرة.
وحرص على حضور حفل الزفاف مجموعة من النجوم، أبرزهم أمير كرارة، المطربة ساندي، ولاعب الكرة بنادي بيراميدز أحمد فتحي.

اسلام جمال

دنيا عبد العزيز

وفي فبراير الماضي، احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز بحفل زفافها على المهندس مصطفى كامل، وهو صديق لأسرتها، وأقيم حفل الزفاف في أحدى الأماكن الساحلية.

دنيا عبد العزيز

حسين الجسمي

وكان من ضمن الفنانين أيضًا، حسين الجسمي، الذي أعلن عقد قرانه مع نهاية العام، وجاء ذلك بعد سنين طويلة من ابتعاده عن هذه الخطوة، ولكنه لم يكشف عن هوية العروس واكتفي فقط بمشاركة الجمهور بخبر زواجه.

حسين الجسمي

بوسي

بوسي 

كانت المطربة بوسي من أشهر العرائس في الوسط الفني لعام 2022، إذ احتفلت بزفافها على مصفف الشعر الشهير هشام ربيع في مايو الماضي وبحضور عدد من الفنانين، وحينها تصدرت بوسي تريندات مواقع التواصل الاجتماعي..

تابع موقع تحيا مصر علي