عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. المطربة حنان ضيفة عمرو الليثي في واحد من الناس

المطربة حنان
المطربة حنان

تستعد المطربة حنان لـ الحلول ضيفة على برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قناة الحياة، وذلك في يوم الأحد المقبل الموافق 25 من شهر ديسمبر، في تمام الساعة العاشرة مساء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلول المطربة حنان ضيفة مع عمرو الليثي

حلقة المطربة حنان مع عمرو الليثي

وتتحدث المطربة أحلام خلال الحلقة عن سبب اعتزالها الغناء، وعن إمكانية عودتها مرة أخرى، ورحلتها مع الفن وعدد من المحلنين والمطربين، كما تكشف لأول مرة أسرار في حياتها الشخصية وذلك خلال برنامج واحد من الناس مع عمرو الليثي.

سبب اعتزال المطربة حنان

هذا وتحدثت المطربة حنان في تصريحات تليفزيونية سابقة عن سبب اعتزالها، فقالت: قرار اعتزالي لم يكن سهلا أبدا، بل كان من أصعب القرارات في حياتي ولم أتوقع أني لن أتراجع عنه، استمررت في البكاء لمدة 7 سنوات بعد قرار اعتزالي الغناء؛ لأني لم أستطع العودة مرة أخرى للوسط الفني والقرار لا رجعة فيه خصوصا أني سافرت خارج مصر بعد اعتزالي.

وتابعت: اعتزلت الفن لاني مكنتش بعرف اوازن بينه وبين بيتي ودا كان هيأثر على بنتي وكنت هحاول ابتعد عن الفن بشكل تدريجي لكن بنتي قالتلي هو أنا بشوفك يا ماما؟، فقررت إني مش هكمل.

وتحدث المطربة حنان أيضا عن علاقتها بزوجها مشيرة إلى أنه من شجعها على ارتداء الحجاب، فقالت: اتجوزت عرفي في بدايتي علاقتي بزوجي لأني مكنتش بحبه في أول علاقتنا وكنت خايفة، وقولتله أنا معجبه بيك بس مش بحبك، وبعدها جوازنا اتحول رسمي بسبب الجنسية والإقامة في بلد أجنبية، وهو اللي شجعني على قلع الحجاب منكرش إني كنت مستعدة لكن مقتنعة إنه فرض ونفسي أرجع ألبسه تاني.

معلومات عن المطربة حنان

من ناحية اخرى، حصلت المطربة حنان على عدد من الجوائز منها  جائزة أفضل مطربة في العالم العربي من فرنسا لهذا النموذج الغنائي المتطور، كما سعت إليها شركة المطرب "مايكل جاكسون".. لتحترف غناء البوب ضمن شركته، وتقيم بصفة نهائية في أمريكا.. ومن قبل ذلك كان مشوارها الفني مع فرقة أم كلثوم وفرقة عمار الشريعي، لكنها اعتزلت في عام 1997 وقررت ارتداء الحجاب.

تابع موقع تحيا مصر علي