عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض حدوتة في التاكسي لـ أيتن عامر ودياب من مسلسل "في كل أسبوع حكاية"

في التاكسي
في التاكسي

تستعد شاشة قنوات cbc، لـ عرض عمل درامي جديد بعنوان “في كل أسبوع حكاية”، اذ أنها من المقرر أن يبدأ انطلاق أول حكايات العمل وهي حدوتة “في التاكسي”، بطولة كلا من النجوم دياب وأيتن عامر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد عرض حكاية في التاكسي لـ دياب وأيتن عامر

تفاصيل حكاية في التاكسي

وتعد حكاية في التاكسي، من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى وبطولة دياب، أيتن عامر، محمد على رزق، وتدور أحداثها في 6 حلقات فقط، في إطار اجتماعي حول الحب والصعوبات التي يواجهها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن التغلب عليها.

مواعيد عرض حكاية في التاكسي

وتعرض حكاية في التاكسي في المواعيد الأتية، على شاشة قناة cbc، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء، على ان تكون الإعادة في تمام الساعة الثالثة من صباح اليوم التالي والثانية عشر ظهرا من نفس اليوم.

بينما تعرض الحكاية الأولى من مسلسل في كل أسبوع حكاية على قناة  cbc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة العاشرة صباحا، والرابعة عصرا من اليوم التالي.

مسلسل في كل أسبوع حكاية

جدير بالذكر، أن مسلسل في كل أسبوع حكاية مكون من 6 حكايات كل حدوتة يتم رصدها في 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع، وتتناول هذه الحكايات قصص وحواديت تناقش قصص الحب والصعوبات التي يواجها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن للتغلب عليها وذلك في اطار اجتماعى أسرى.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال دياب مسلسل “المتهمة” الذي تم طرحه عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، ودارت أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: درة، عادل كرم، علي الطيب، أسامة عباس، دياب، عاطف عمار، محمود غريب، مها نصار، محمد عبد العظيم، ريم عبد الحليم، رشدي الشامي، ماجدة منير، وغيرهم، والمسلسل من تأليف تامر نادي، وأحمد فوزي، وإخراج تامر نادي.

تابع موقع تحيا مصر علي