عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. رشاقة ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أطلت الفنانة ياسمين صبري على جمهور بـ إطلالة خاطفة للأنظار، ظهرت من خلالها رشاقتها الملحوظة وأشاد متابعيها بجاذبيتها واناقتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ ياسمين صبري

ياسمين صبري تتألق في أحدث ظهور 

وظهرت ياسمين صبري في مجموعة الصور والتي شاركتها مع الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”، بـ جيب جلد سوداء، وعليه توب باللون الجملي، وتركت شعرها الناعم منسابا على ظهرها مع وضع بعض لمسات المكياج البسيطة التي تناسب إطلالتها.

ياسمين صبري

أعمال تنتظرها ياسمين صبري

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة ياسمين صبري خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، اذ تصور حاليا عمل فني جديد بالتعاون مع أمير كرارة، بعنوان “يوم استقالة مجرم”، والتي كشفت عن تفاصيله في لقاء لها، فقالت: بصور حاليًا فيلم أكشن كوميدي هينزل في العيد الكبير، و الفيلم بيضم ناس كتير وهو من إخراج حسين النباوي، وإنتاج شركة سينرجي، ومعايا مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أمير كرارة، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن توتا.

ياسمين صبري

وكان من المقرر أن تشارك ياسمين صبري خلال الفترة الماضية بـ عمل درامي بعنوان “الشادر”، بدور فتاة شعبية من عائلة بسيطة، لكن تم استبعادها عن العمل من قبل المخرج سامي عبد العزيز لعدم تناسبها مع الدور، لكن خرجت ياسمين صبري وصرحت في بيان صحفي بأنها هي من اعتذرت عن العمل لكونه غير مناسب لها، ووقتها نشب بينها خلاف مع المخرج سامي عبد العزيز.

ياسمين صبري وقصة خلافها مع والدها

جدير بالذكر، انه كانت قد تصدرت ياسمين صبري حديث مواقع التواصل الإجتماعي بعدما خرج والدها لـ يفتح النار عليها خلال برنامج “قعدة ستات” المذاع على قناة القاهرة اليوم وتقدمه الإعلامية مروة ناجي،  اذ تحدث والها عن طفولتها فقال: كانت مطلعة روحي في الجامعة، ومكنتش بتحب المذاكرة، كانت في جامعة بيروت وبتغيب كتير عشان بتحب الرياضة اوي فبتروح تلعب الرياضة، العميدة بعتتلي انها محضرتش وهتتفصل وكانت العادي تنفصل مرة او مرتين في السنة.

تابع موقع تحيا مصر علي