عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهاء سلطان يحيي حفلًا غنائيًا بالرياض في هذا الموعد| تفاصيل

بهاء سلطان
بهاء سلطان

يستعد المطرب بهاء سلطان لإحياء حفل غنائي جديد له بمناسبة احتفالات الكريسماس ورأس السنة في المملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض يوم السبت الموافق 31 من شهر ديسمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل بهاء سلطان القادم

حيث نشر بهاء سلطان بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: "تريو آراب نايت بالرياض يوم 31 ديسمبر"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أخر أعمال بهاء سلطان قلب أسود

هذا وكانت أخر أعمال بهاء سلطان الغنائية طرحه لـ “قلب أسود”، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع جلال حمداوي، وحقق نجاحا ساحقا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتقول كلماتها:

“واتت كلمات أغنية قلب أسود على هذا النحو: قلب اسود ما سمعتش انا عن بني ادم ابدا بيعض و ايدي اهي اللي اتمدت له عملها اكتر من مره بسهوله تخض وماشي يقول ان انا قاتله ابو قلب اسود فحمه هيجيب منين الرحمه هعتبره كان دوشه وزيطه في وسط زحمة”.

كلمات أغنية قلب أسود 

“ابو قلب اسود فحمه هيجيب منين الرحمه هعتبره كان دوشه وزيطه في وسط زحمه والله دي بلاد تتفات له دي بلاد تتفات له ابو قلب اسود فحمه هيجيب منين الرحمه هعتبره كان دوشه وزيطه في وسط زحمه والله دي بلاد تتفات له دي بلاد تتفات له بدل ما راسه يوطيها يحطها ف الارض بيبص لي بكل بجاحه ناقص له كاميرا”.

“انا بتفرج يظهر على عرض تمثيله فاشل بصراحه ابو قلب اسود فحمه هيجيب منين الرحمه هعتبره كان دوشه وزيطه في وسط زحمه ابو قلب اسود فحمه هيجيب منين الرحمه هعتبره كان دوشه وزيطه في وسط زحمه والله دي بلاد تتفات له دي بلاد تتفات له ابو قلب اسود فحمه هيجيب منين الرحمه هعتبره كان دوشه وزيطه في وسط زحمه والله دي بلاد تتفات له دي بلاد تتفات له.. ابو قلب اسود فحمه.. ابو قلب اسود فحمه.. ابو قلب اسود فحمه هيجيب منين الرحمة هعتبره كان دوشه وزيطه في وسط زحمه والله دي بلاد تتفات له دي بلاد تتفات له”. 

تابع موقع تحيا مصر علي