عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سقوط مدرج جماهير الأهلي والاتحاد السكندري في سوبر السلة (صور)

جانب من المباراة
جانب من المباراة

توقفت مباراة الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة السلة خلال المواجهة التي تجمعه بفريق الاتحاد السكندري، في نهائي سوبر السلة، بسبب سقوط مدرج تجاه مقاعد جمهور الاتحاد السكندري، وحاول بعض من الحضور إنقاذ الموقف ومحاولة إبعاد الجمهور المتواجد في نفس مكان سقوط المدرج.

توقف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في كرة السلة 

وترددت أنباء كثيرة خلال الدقائق الماضية عن وجود إصابات للعديد من المشجعين بعد سقوط السور الحديدي، لمدرج صالة حسن مصطفى بـ6 أكتوبر، خلال المواجهة التي جمعت بين الأهلي والاتحاد السكندري. 

وعلم «تحيا مصر» من مصادره الخاصة أن 5 سيارات إسعاف وصلت إلى صالة المدرج، حيث وصلت إصابات مشجعي الاتحاد السكندري إلى 9 إصابات حتى الآن، ووصلت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، إلى الفترة الثالثة من المواجهة، وتشير النتيجة إلى 67 - 45 لصالح زعيم الثغر.

ويلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة السلة مع فريق الاتحاد السكندري، على صالة حسن مصطفى في مدينة 6 أكتوبر، وذلك خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين في كأس السوبر المصري لكرة السلة.

وانطلقت المباراة في الثامنة مساء اليوم وتستضيفها صالة الدكتور حسن مصطفى، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين.

الأهلي والاتحاد السكندري في مواجهة هامة على سوبر السلة 

ويدخل الأهلي المباراة بمعنويات كبيرة بعدما تغلب على فريق الاتحاد السكندري في ختام منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين وتوج باللقب عن جدارة واستحقاق.

المران الأخير لـ«رجال سلة الأهلي» شهد تركيزًا كبيرًا من جانب الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني، على تجربة العديد من الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها خلال اللقاء سعيا نحو الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتتويج باللقب.

تابع موقع تحيا مصر علي