عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مستمر في استفزاز الجمهور".. محمد رمضان يُلقي الأموال على نجله

نجل محمد رمضان
نجل محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره فيديو له عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك برفقة نجله الصغير علي.

تحيا مصر يرصد لكم إلقاء محمد رمضان الاموال على نجله

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره عبر حسابه وهو يُلقي الأموال على نجله علي، وذلك على أنغام أغنية فيرستشي، مما أدى إلى استفزاز الجمهور وغضبه من رمضان.

حفل محمد رمضان في دبي

وشارك الفنان محمد رمضان الجمهور مجموعة صور من حفله الأخير في دبي، ضمن افتتاح بطولة العالم للتنس، التي أقيمت أمس الجمعة الموافق 23 من شهر ديسمبر الجاري، وظهر محمد رمضان في الصور التي شاركها مع الجمهور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أثناء تفاعله مع الجمهور في حفله الأخير في دبي فضلا عن رقصاته التي تستحوز على إعجاب الجمهور.

الجمهور يهادي محمد رمضان بالكانز

وكان قد احتشد الجمهور في أحدى المناطق بالقاهرة حول سيارة الفنان محمد رمضان، وذلك أثناء ازدحام الطريق حسب ما ذكر محمد رمضان، ونشر رمضان الفيديو عبر حسابه بموقع انستجرام وظهر الجمهور في الفيديو وهو يهادي رمضان بالكانز ويلتقط الصور التذكارية معه، وعلق رمضان على الفيديو: الطريق واقف بس الحب بيسلي.. ربنا يديمها نعمة.

مسلسل العمدة

وينشغل الفنان محمد رمضان في تصوير مسلسله الرمضاني الجديد الذي يحمل اسم العمدة والذي يدور في 30 حلقة ويذضم عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم: إيمان العاصي، زينة، فريدة سيف النصر، عفاف مصطفى، زينة، مي كساب، منة فضالي، والعمل من إخراج محمد ساي ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ويجسد محمد رمضان خلال أحداث مسلسل العمدة شخصية صعيدي متزوج من 4 سيدات وهم الفنانة منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، زينة، خلال أحداث العمل.

آخر اعمال محمد رمضان

يذكر أن محمد رمضان قدم في شهر رمضان الماضى مسلسل "المشوار"، وشارك في بطولته دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، محمود الليثي، ندى موسى،  أحمد صفوت، أحمد كمال، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سما إبراهيم، وضيفا الشرف سيد رجب وعمرو عبد الجليل والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي