عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تحرك برلمانى بشأن كارثة مدرج مباراة الأهلى والإتحاد.. «المسئول يجب أن يحاسب ويحاكم»

تحيا مصر

 قال النائب محمود عصام، عضو مجلس النواب، أنه يتواصل مع الجهات المعنية للاطمئنان على حالة مصابين مشجعى الاتحاد السكندري بعد سقوط مدرج صالة حسن مصطفى عليهم فى مبارة الأهلى والاتحاد، مؤكدا على أنه  مشهد حزين لم نكن نتمنى أن نراه أبدا.

تحيا مصر

وأضاف النائب محمود عصام  فى تصريحات لموقع تحيا مصر بأنه  سيتقدم فورا بطلب إحاطة إلى وزير الشباب والرياضة بشأن هذه الواقع خاصة بأنه كيف ينهار مدرج لم يمض على افتتاحه سوى عامين فقط؟! متسائلا أين التأمين فى مثل هذه المباريات الشعبية؟ .. الجمهور هو من يقوم برفع المدرج المنهار وينقل المصابين ! .. أين عربات الإسعاف؟ ..  متابعا:" هذا المشهد العبثي لا يجب أن يمر مرور الكرام.. والمسئول يجب أن يحاسب ويحاكم .

أول تحرك برلمانى بشأن كارثة مدرج مباراة الأهلى والإتحاد.. «المسئول يجب أن يحاسب ويحاكم» 

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ 21 سيارة إسعاف، مساء اليوم السبت، إلى موقع انهيار مدرج رياضي بصالة الدكتور حسن مصطفى، بمدينة السادس من أكتوبر.

البرلمان يتحرك بعد كارثة مدرج الإتحاد والأهلى 

أوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحصر المبدئي، يشير إلى إصابة 27 مواطنا ما بين كسور ونزيف معظمها اصابات غير مهددة للحياة  وتم نقل 18 منهم إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي، ونقل 9 مصابين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجاري المتابعة.

تابع موقع تحيا مصر علي