عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تبدأ من 499 درهم إماراتي.. أسعار تذاكر حفل حمادة هلال بالإمارات

حمادة هلال
حمادة هلال

يستعد المطرب حمادة هلال لإحياء حفل غنائي جديد له بدولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة احتفالات الكريسماس ورأس السنة يوم السبت الموافق 31 من شهر ديسمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل حمادة هلال بالإمارات

حيث نشر حمادة هلال مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قال فيه: "كل حبايبي في الإمارات والوطن العربي، انتظروني إن شاء الله يوم 31 ديسمبر، عيد رأس السنة في رأس الخيمة، في منتجع أنافرين الساعة 11:30 مساء، هيبقى حفلة حلوة بيكم بإذن الله".

أسعار تذاكر حفل حمادة هلال بالإمارات

وقد تم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للشركة المنظمة، وجاءت التذاكر مقسمة إلى 5 فئات، كالآتي:

- الأولى يصل سعرها إلى 499 درهم إماراتي

- الثانية يصل سعرها إلى 1499 درهم إماراتي

- الثالثة يصل سعرها إلى 3999 درهم إماراتي

- الرابعة يصل سعرها إلى 7499 درهم إماراتي

- الخامسة يصل سعرها إلى 30 ألف درهم إماراتي

أخر أعمال حمادة هلال

جدير بالذكر، أنه طرح الفنان حمادة هلال أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان احنا الحياة بالتعاون مع الصينينة عائشة، وتحدث الفنان عن سعادته بهذا العمل فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الأغنية دي أنا حاببها جدًا لأنها رسالة مهمة على استمرارية الصداقة والتعاون بين الشعوب والأخوة والمحبة وعدم التمييز بين الناس والتقدم، إيد بأيد وإظهار العلاقات الودية المتمثلة في ترابط المصير بين الشعوب العربية والشعب الصيني والتعاون بينهم في السراء والضراء.

وحصدت اغنية احنا الحياة لـ حمادة هلال على إشادات عريمة من قبل الجمهور وكان من بين الداعمين للأغنية ايضا المتحدثة الرسمية لوزارة الخارجية الصينية السيدة خوا تشون يينغ.

حمادة هلال عن أغنية احنا الحياة: رسالة لاستمرارية الصداقة والعلاقة بين الشعوب

وسبق وأن قال حمادة هلال عن اغنيته احنا الحياة: الأغنية دي أنا حاببها جدًا لأنها رسالة مهمة على استمرارية الصداقة والتعاون بين الشعوب والأخوة والمحبة وعدم التمييز بين الناس والتقدم، إيد بأيد وإظهار العلاقات الودية المتمثلة في ترابط المصير بين الشعوب العربية والشعب الصيني والتعاون بينهم في السراء والضراء.

تابع موقع تحيا مصر علي