عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدير صالة حسن مصطفى يوضح حقيقة عدم وجود سيارة إسعاف في لقاء الأهلي والاتحاد

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أكد الدكتور مصطفى هدهود ، مدير صالة (حسن مصطفى) ، أن جماهير الاتحاد السكندري بالغت في احتفالها بالتقدم على حساب الأهلي في مباراة السوبر بكرة السلة وهو ما أدى لتدافع المشجعين في الممر بين المدرجين.

تصريحات مصطفى هدهود مدير صالة حسن مصطفى 

وأشار هدهود عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أنه تم الدفع بعشر سيارات للإسعاف لعلاج المصابين الذين سقطوا عقب التدافع.

وأوضح أن محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري حذر جماهيره من المبالغة في الاحتفالات مؤكداً أن اتحاد كرة السلة المسؤول عن متابعة مسألة توفير سيارات إسعاف قبل انطلاق المباراة، وأضاف:" ما أعلمه أنه كانت هناك سيارة إسعاف قبل بداية المباراة كما أن هناك مستشفى للشرطة بجانب الصالة".

توقف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في كرة السلة 

وترددت أنباء كثيرة خلال الدقائق الماضية عن وجود إصابات للعديد من المشجعين بعد سقوط السور الحديدي، لمدرج صالة حسن مصطفى بـ6 أكتوبر، خلال المواجهة التي جمعت بين الأهلي والاتحاد السكندري.

وعلم «تحيا مصر» من مصادره الخاصة أن 5 سيارات إسعاف وصلت إلى صالة المدرج، حيث وصلت إصابات مشجعي الاتحاد السكندري إلى 9 إصابات حتى الآن، ووصلت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، إلى الفترة الثالثة من المواجهة، وتشير النتيجة إلى 67 - 45 لصالح زعيم الثغر.

مجلس الأهلي يصاحب المصابين من جماهير الاتحاد للاطمئنان عليهم

حرص العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، والدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، على مصاحبة المصابين من جماهير نادي الاتحاد السكندري في مباراة السوبر لكرة السلة إلى مستشفى 6 أكتوبر، للدعم والمساندة ولتلقي الرعاية الطبية اللازمة، والوقوف إلى جانب مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، والذي يتواجد في ذات المستشفى للاطمئنان على المصابين.

تابع موقع تحيا مصر علي