عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 5 أيام من طرحها.. نانسي عجرم تتخطى المليون مشاهدة بأغنية "يا عيد"

نانسي عجرم
نانسي عجرم

حققت الفنانة نانسي عجرم نجاحا ساحقا من خلال أغنية "يا عيد"، التي طرحتها مؤخرا عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب احتفالا بـ عيد الميلاد “الكريسماس”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل نجاحات أغنية نانسي عجرم الجديدة

أغنية يا عيد لنانسي عجرم

جنيت أغنية يا عيد للفنانة نانسي عجرم ما يقرب من 5 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وتصدرت تريند الاكثر رواجا بين المستمعين.

وتعد أغنية يا عيد لـ نانسي عجرم من من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع باسم رزق، وإخراج سمير سرياني، وأتت كلمات الأغنية على هذا النحو: الليلي في شي غريب عم حسو الليلي لكل الناس اللي حواليي في حب بالجو و قلوب و ضو جايي من نجمة معليّه يا عيد ما متلو عيد يا فرحة و ميلاد جديد يا ضحكة الولاد يا ريت بتنعاد كل دقيقة يا عيد.

كليب أغنية يا عيد

جدير بالذكر، أنه غلب على كليب أغنية يا عيد أجواء الاحتفال الأسري بالكريسماس، كما أن كلمات الأغنية أتت لتوحي بالاحتفالات العائلية الدافئة في هذا اليوم، وظهر في الكليب لأول مرة زوج نانسي عجرم وبناتها الذين تصدروا حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لساعات طويلة بعد طرح الأغنية.

اخر أعمال نانسي عجرم 

هذا  وكانت أخر أعمال نانسي عجرم التي تألقت بها، طرح أغنية على شانك، والتي أتت كلماتها: على شانك ممكن اخبط او ازعق او اكسر  على شانك اهد الدنيا حبيبي بس انت تأشر  على شانك اه اه اه  على شانك ممكن اعيش أسبوع ما باكلش ولا اشرب  على شانك ممكن اسافر واتشحطط واتغرب على شانك اه اه اه  حبك سفاح مجرم وماسكلي سلاح حبك مانجا وتفاح قلبي ما كنش متاح خزنة وملهاش مفتاح لكن لما لقاك ارتاح  على شانك كل الدنيا في كفة وأنت في كفة على عشانك ممكن أنام في الثلج عشان تدفا على شانك اه اه اه  على شانك من فرحتي هعمل في الشارع زفة على شانك مهما حقول في كلام مش حيكون وفا  على شانك اه اه اه.

تابع موقع تحيا مصر علي