عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شاهين يعود لمصر بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة

محمد شاهين
محمد شاهين

انتهت وعكة الفنان محمد شاهين المرضية، والتي تعرض على إثرها لعملية تركيب دعامات في القلب نتيجة تعرضه لأزمة قلبية حادة نقل على إثرها لأحدى المستشفى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عودة الفنان محمد شاهين

عودة محمد شاهين لمصر بعد أزمته المرضية

وعاد محمد شاهين إلى مصر بعد انتهاء رحلة علاجه في السعودية، إذ أنه تعرض لازمته المرضية أثناء  تقديمه مسرحية "فرصة سعيدة"، التي كان يتم عرضها في موسم الرياض السعودي 2022.

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم محمد شاهين، كان من بينهم الفنانة مي سليم، التي كتبت رسالة له قالت فيها: ألف ألف سلامة عليك، ارجع بالسلامة يا أطيب وأجدع واحد في الدنيا، بينما كتبت الفنانة ريهام عبد الغفورعبر خاصية “ستوري”، بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت عليها: ألف سلامة عليك يا شينو يا حبيب قلبي وحبيب الكل.. ربنا يرجعك لينا بالسلامة.

حسام داغر يدعم محمد شاهين بعد أزمة مرضه

وكان قد أعرب الفنان حسام داغر عن حزنه من تعرض زميلة محمد شاهين لازمة قلبية، فقال: أزمة قلبية، ياه ببساطه كده، ازمة قلبيه اتعرض ليها في السعودية صديق عمري واخويا محمد شاهين بعد انتهاء مسرحيته هناك، عشرة العمر الي بقالنا اكتر من ٢٣ سنه هو اقدم صاحب ليا واقربهم لقلبي يا ريتني جمبك هناك.. بس الحمدلله الرجاله هناك و دكتور اشرف زكي قامو بالواجب.

وتابع: سلامة قلبك يا حبيبي من التعب ومتخافش من الدعامات اللي ركبوها كل ده علشان تبقي احسن وترجعلنا بالف سلامه بعد ما يطمنوا عليك بعد الشر عنك يا ابو قلب ابيض زي الفل.. يا حبيب الكل.. يا حبييي يا شاهين.

أخر أعمال محمد شاهين

ويذكر، أن آخر أعمال محمد شاهين مشاركته في مسلسل الليلة واللي فيها، الذي دارت أحداثه حول رشل التي تتردد  على عيادة طبيب نفسي، وعند عودتها لمنزلها تقابل طه، فيهددها بفضح علاقتهما السابقة إذا لم تجد له عمل بعد خروجه من السجن، وتستاء رشا من إهمال زوجها أيمن لها مع توتر علاقتهما كزوجين، وأثناء سفره يزورها بالمنزل حاتم زميلها بالعيادة النفسية، ويعطيها تليفونها المفقود.عندما يموت الرجل الذي تربطها به علاقة غرامية في منزلها، تجبر الزوجة رشا على إخفاء جثته عن زوجها.
 

تابع موقع تحيا مصر علي