عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أحضان نجلها.. هيدي كرم تحتفل بالعام الجديد: قد يكون مليء بالحب والسعادة والسلام

هيدي كرم ونجلها
هيدي كرم ونجلها

حرصت الفنانة هيدي كرم على تهنئة الجمهور بـ العام الجديد 2023، وذلك من خلال توجيه رسالة لهم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، على لسانها ولسان نجلها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة هيدي كرم للجمهور بشأن العام الجديد

هيدي كرم تهنيء هيدي كرم بـ العام الجديد

وشاركت هيدي كرم صورة لها في أحضان نجلها، وعلقت عليها: عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة منا لكم جميعا  ️قد يكون العام المقبل مليئا بالحب ، السعادة ، النجاح والسلام والصفاء.

هيدي كرم وعلاقتها بـ نجلها

هذا وتثير الفنانة هيدي كرم الجدل دائما بسبب علاقتها مع نجلها اذ دائما ما تشارك فيديوهات لهما معا يرقصان بها بطريقة مثيرة أو حاملا لها على ظهرها، أو يمارسان التمرينات الرياضية سويا، فهي أشبه علاقة الصديق بصديقه، الأمر الذي جعل الجمهور يظن أكثر من مرة بأنه ربما يكون زوجها أو حبيبها المستقبلي، لكنهم يتفاجئوا في كل مرة بأنه نجلها.

وسبق، وأن كشفت هيدي كرم عن نيتها في الزواج مرة أخرى، فقالت: “الجواز نصيب وأما يجي الشخص المناسب والوقت المناسب ممكن أتجوز حتى لو ديانته غير ديانتي، أنا شوفت ناس كتير اتجوزت من ديانات مختلفة وكانت ناجحة وأن ست منفتحة ومتفتحة على الديانات التانية”.

وعن إمكانية زواجها من شاب يصغرها سنا، قالت هيدي كريم: “مش هتجوز واحد أصغر مني بكتير، لأني ديما عندي تخوف من الموضوع ده، بخاف الا شكلي يبقى كبير عنه وشي يكرمش قبله، عينه تزوغ على واحدة تانية، فالفكرة دي مرفوضة بالنسبالي”.

أخر أعمال هيدي كرم

جدير بالذكر، أن أخر أعمال هيدي كرم مشاركتها في الموسم الثالث من مسلسل الاختيار، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وشارك به كلا من النجوم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوى، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكي، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

تابع موقع تحيا مصر علي