عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي عجرم: لازم أضرب كشري قبل ما أغني بمصر واللي بينجح فيها كأنه نجح في الوطن العربي

نانسي عجرم
نانسي عجرم

طرح الفنان أمير كرارة البرومو الرسمي لـ حلقة المطربة نانسي عجرم في برنامج “سهرانين”، المقرر أن يذاع على قناة on في يومي الخميس والجمعة المقلبين في تمام الساعة العاشرة مساء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات نانسي عجرم في برومو سهرانين

نانسي عجرم: اللي بينجح في مصر بينجح في الوطن العربي كله

وخرجت نانسي عجرم في البرومو الدعائي لـ برنامج سهرانين، بتصريحات جريئة، منها إشادتها بـ مصر، اذ قالت: اللي بينجح في مصر بينجح في الوطن العربي كله، ومصر مؤخرا بتشهد تطور وفي وقت قصير جدا والمصريين بيحبوا أرضهم وبينتموا لوطنهم جدا.

كما كشف عن سر حبها الشديد لـ الكشري بإعتبارها أكلة ذات أصول مصرية، فقالت: قبل أي حفل ليا في مصر لازم أروح أضرب كشري.

نانسي عجرم في سهرانين

ومن المقرر أن تتحدث نانسي عجرم أيضا خلال حلقتها ببرنامج سهرانين عن عدد من التصريحات بشأن حياتها الشخصية والفنية وكيفية إختيارها لـ أغنيتها المختلفة، وأكثر الأغاني التي ندمت عليها، فضلا عن كواليس تحضيرها للحفلات داخل مصر وخارجها، وعلاقتها بالجمهور المصري.

أخر أعمال نانسي عجرم

هذا وكانت تألقت المطربة نانسي عجرم بـ أغنية “يا عيد”، التي طرحتها منذ 5 أيام على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتخطت بها المليون مشاهدة حتى الأن، وهي من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع باسم رزق، وإخراج سمير سرياني، وظهر خلال الفيديو كليب الخاص بها بنات نانسي عجرم وزوجها لـ أول مرة، وسيطر على الكليب أجواء الإحتفال العائلي بـ عيد المسيح “الكريسماس”.

وجاءت كلمات أغنية يا عيد التي تصدرت موقع يوتيوب على هذا النحو: الليلي في شي غريب عم حسو الليلي لكل الناس اللي حواليي في حب بالجو و قلوب و ضو جايي من نجمة معليّه يا عيد ما متلو عيد يا فرحة و ميلاد جديد يا ضحكة الولاد يا ريت بتنعاد كل دقيقة يا عيد، كل دقيقة يا عيد يا عيد ما متلو عيد يا فرحة وميلاد جديد يا ضحكة الولاد يا ريت بتنعاد كل دقيقة يا عيد.

تابع موقع تحيا مصر علي