عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أول ظهور إعلامي لهما.. مروان خوري عن زوجته: بترتعش من الخوف

مروان خوري وزوجته
مروان خوري وزوجته

خطف المطرب اللبناني مروان خوري وزوجته ندى الرمال أنظار الجمهور بعد أول ظهور إعلامي لهما عقب الإعلان عن زواجهما، حيث حلا ضيوفًا ببرنامج لبناني على شاشة تلفزيون قناة “mtv”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أول ظهور إعلامي لمروان خوري وزوجته

وأثناء اللقاء كشف مروان خوري عن شعور زوجته بالتوتر الشديد، حيث قال: “أنها ترتعش من الخوف بسبب ظهورها الاول على الشاشة”.

وعن السبب وراء قرار زواجه بعد سنين طويلة من العزوبية قال: “كنت انتظر الشخص الذى يمكن ان يدفعنى لترك العزوبية وارتبط به وهو ما تحقق معى بعد لقائى بندى الرمال”.

انفصال مروان خوري عن ندى الرمال ثم عودتهما مرة أخرى

ومن ناحية أخرى كان مروان خوري قد أكد الفنان مروان خوري انفصاله عن خطيبته ندى رمال وذلك بعد ارتباطهما في 2021، وكان من المقرر إقامة حفل زفافهما في نهاية العام الماضي 2021.

وعلق مروان خوري عن أنباء انفصاله في تصريحات تلفزيونية له موضحًا أن النصيب كان له رأي آخر، مشيرًا إلى أنه يحب ارتداء خاتم في يده.

حفل كارول سماحة ومروان خوري 

وفي وقت سابق، استعد المطرب اللبناني مروان خوري والمطربة اللبنانية كارول سماحة لإحياء حفل غنائي كبير يوم 13 من شهر أغسطس الماضي في "كازينو لبنان".

ومن الجدير بالذكر أن كارول سماحة ومروان خوري تعاونا من قبل في دويتو "يارب"، من كلمات وألحان مروان خوري، وتقول كلماته: “بنلف في دواير، والدنيا تلف بينا ودايمًا ننتهى لمطرح ما ابتدينا طيور الفجر تايهة في عتمة المدينة بتدور، ما بنكتبش الرسايل، ما بننتظرش رد، لا حد ف يوم سمعنا ولا بنسمع حد، طيور العمر تايهة، في عتمة المدينة، بتدور، ساكنين في عالم يعشق الخطر، فيه الطيور تهرب من الشجر، وتهرب النجوم من القمر، وتهرب الوجوه من الصور”.

أعمال مروان خوري الجديدة

ويتعاون مروان خوري في أغانيه الجديدة مع إليسا حيث يقدم لها 3 أغنيات في ألبومها الجديد وأشار إلى أنه يحضر أيضًا للموسم الرابع من برنامجه الذي يحمل اسم “طرب مع مروان خوري”.

تابع موقع تحيا مصر علي