عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل أغلبية مجلس الشيوخ:المجتمع المصري لايعرف طبيعة الخدمات الرقمية والجميع يدركها بالصدفة..فيديو

تحيا مصر

قال  النائب حسام الخولي ممثل الأغلبية بمجلس الشيوخ، إن هناك خدمات حكومية تم رقمنتها، ولكن هناك خدمات كثيرة لم يصل لها هذا التطوير بعد، مخاطبا الحكومة: نريد أن نعرف الجدول الذي يحكم إدراج الخدمات تباعا ضمن آليات الرقمنة.

تحيا مصر

إجراءت التي اتخذتها لتطوير قطاع الاتصالات

جاء ذلك عقب بدء مجلس الشيوخ في مناقشة طلب تقدم به النائب ناجح سيد، وأكثر من عشرين عضوا بالمجلس، حول استيضاح سياسة الحكومة، حول الإجراءت التي اتخذتها لتطوير قطاع الاتصالات، ودعم جهود التحول الرقمي للدولة المصرية.

أضاف الخولي: أن المجتمع المصري لايعرف طبيعة الخدمات التي تم رقمنتها، قد يكون هناك ماجرى تطويره ولكن الناس ليست على دراية كاملة به، مشيرا إلى أننا لازلنا نحتاج دعاية قوية ومكثفة لتوسيع استفادة المواطن من تلك الخدمات.

الشيوخ يناقش الإجراءات الحكومية لتطوير قطاع الاتصالات

هذا و بدأ مجلس الشيوخ في مناقشة طلب تقدم به النائب ناجح سيد، وأكثر من عشرين عضوا بالمجلس، حول استيضاح سياسة الحكومة، حول الإجراءت التي اتخذتها لتطوير قطاع الاتصالات، ودعم جهود التحول الرقمي للدولة المصرية.

جاء ذلك بعدما قرر مجلس الشيوخ الموافقة بشكل نهائي، خلال جلسته اليوم برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، علي مشروع قانون مقدم من الحكومة، بشأن إنشاء صندوق مصر الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي