عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد صبرى بمناقشات تعميق التحول الرقمى: البنية التحتية ضرورة مهمة..فيديو

النائب محمد صبرى
النائب محمد صبرى

قال النائب المهندس محمد صبري، عضو مجلس الشيوخ، أمين الشئون البرلمانية المركزية بحزب مستقبل وطن، إن التحول الرقمي ساهم خلال الفترة الماضية، وحدث طفرة في البنئة التحتية، لكن يرغب في المزيد، مشيرًا إلى أن هناك بعض المناطق في مصرتحتاج زيادة بالبنية التحتية، وهناك مشاكل خاصة بالتابلت والثانوية العامة.

تحيا مصر

النائب محمد صبرى بمناقشات تعميق التحول الرقمى: البنية التحتية ضرورة مهمة..فيديو

جاء ذلك عقب بدء مجلس الشيوخ في مناقشة طلب تقدم به النائب ناجح سيد، وأكثر من عشرين عضوا بالمجلس، حول استيضاح سياسة الحكومة، حول الإجراءت التي اتخذتها لتطوير قطاع الاتصالات، ودعم جهود التحول الرقمي للدولة المصرية.

وأشاد عضو مجلس الشيوخ، ببرامج  الوزارة لتدريب الشباب على التعامل مع التحول الرقمي، كما يطالب بزيادة البنية التحتية لتحول الرقمي في مصر مع التخصيص على المناطق الريفية ومناطق الصعيد.

هذا و بدأ مجلس الشيوخ  في مناقشة طلب تقدم به النائب ناجح سيد، وأكثر من عشرين عضوا بالمجلس، حول استيضاح سياسة الحكومة، حول الإجراءت التي اتخذتها لتطوير قطاع الاتصالات، ودعم جهود التحول الرقمي للدولة المصرية، جاء ذلك بعدما قرر مجلس الشيوخ الموافقة بشكل نهائي، خلال جلسته المنعقدة برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، علي مشروع قانون مقدم من الحكومة، بشأن إنشاء صندوق مصر الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي