عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يحقق رقمًا قياسيًا ويتخطى الـ 3 مليار مشاهدة على اليوتيوب

تامر حسني
تامر حسني

تخطت قناة النجم تامر حسني عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” الـ 3 مليار مشاهدة، ليصبح أكثر مطرب بوب مصري تحقيقًا للمشاهدات على “يوتيوب”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تحقيق تامر حسني رقمًا قياسيًا جديدًا

وأعلن ذلك الفنان تامر حسني من خلال خاصية “إستوري” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث شارك صورة مكتوب عليها: “تامر حسني يتخطى 3 مليار مشاهدة على يوتيوب ويصبح أكثر مطرب بوب مصري تحقيقًا للمشاهدات”.

تامر حسني يتخطى 3 مليار مشاهدة على يوتيوب

وتابع: “يذكر أن تامر حسني أول مطرب بوب مصري حقق 1 مليار مشاهدة على يوتيوب في عام 2018، وحقق 2 مليار مشاهدة على يوتيوب في عام 2020.. وكان ألبوم عيش بشوقك أكثر الألبومات المصرية والعربية تحقيقًا للمشاهدات بأكثر من 800 مليون مشاهدة”.

نصائح تامر حسني للجمهور

وفي وقت سابق، كان قد حرص تامر حسني على توجيه نصيحة لجمهوره بخصوص تأثير الكلمة الطيبة على الإنسان، مستعينًا بمشهد من فيلمه “مش أنا”، وذلك من خلال منشور له عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث نشر تامر حسني مشهد من فيلم “مش أنا”، وعلق عليه قائلًا: “مساء العسليات عالكل المشهد ده فيه رسالة جميلة احياناً ممكن يبقى ليك صديق أو ليكي صديقة مريضة أو تعبانة أو في حاجة فيها بتضايقها نحاول أن احنا عمرنا ما نسخر من حاجة في حد هو ملوش ذنب فيها خلقة ربنا”.

عرض فيلم مش أنا لـ تامر حسني على واتش ات

على جانب أخر، ينتظر الفنان تامر حسني اعادة عرض فيلمه الشهير مش أنا على منصة واتش ات الرقمية، الذي يخوض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، وحجاج عبد العظيم، إضافة إلى ضيوف الشرف، على رأسهم الفنان إياد نصار، ومحمد عبد الرحمن، وعصام السقا، والفيلم من إخراج سارة وفيق.

وتدور أحداثه “تامر حسني”، شاب يعاني من مرضًا نفسيًا  ليس له علاج معين اذ تصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

تابع موقع تحيا مصر علي