عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كشف حساب طارق العشري أمام الأهلي قبل مواجهة اليوم بالدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية أمام فريق سموحة، مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي وسموحة 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريقين، في تمام السابعة مساء اليوم الأحد الموافق 25 من ديسمبر الجاري، على استاد الأهلي وي السلام.

ويأمل النادي الأهلي تحت قيادة فنية للسويسري مارسيل كولر، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يواصل تصدره لقمة جدول الترتيب، والتي يعتليها برصيد 22 نقطة.

أما فريق سموحة، الذي يقوده فنيًا طارق العشري، فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، تنتشل الفريق من مركزه الثالث عشر الذي يحتله حاليًا في جدول الترتيب.

كشف حساب طارق العشري أمام الأهلي

وخلال السطور التالية نرصد لكم سجل مواجهات طارق العشري، الذي تولى قيادة العديد من الأندية، أمام النادي الأهلي، وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق مواجهته أمام الفريق الأحمر:

لعب طارق العشري، ما يقرب من 24 مباراة ضد النادي الأهلي، أثناء توليه مهمة تدريب أندية ( حرس الحدود، المصري، إنبي، وادي دجلة، المقاولون العرب، وطلائع الجيش).

فاز في مباراتين فقط، وتلقى الخسارة في 16 مباراة، وتعادل خلال 6 مواجهات.

وتمكن العشري، من الفوز ببطولتي كأس مصر  والسوبر المصري ، على حساب النادي الأهلي، عندما كان مديرا لفريقي إنبي وحرس الحدود.

 

وفاز مدرب سموحة الحالي، على حساب النادي الأهلي، مرتين في بطولة كأس مصر، حيث أخرجه من دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، عندما كان مدربًا لفريق حرس الحدود عام 2009، ثم عاود الكَرة مرة أخرى، وحقق بطولة كأس مصر، على حساب النادي الأهلي، بعد الفوز بركلات الترجيح 6/5 عام 2010.

 

تابع موقع تحيا مصر علي