عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالبيجامة.. نسرين طافش تحتفل بالكريسماس على طريقتها الخاصة

نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها منذ قليل مجموعة صور جديدة من احتفالها بـ عيد المسيح “الكريسماس”، الذي يحل اليوم الموافق 25 من شهر ديسمبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال نسرين طافش بـ الكريسماس

أحدث ظهور لـ نسرين طافش

وظهرت نسرين طافش على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بالبيجامة، وظهر خلفها أجواء الكريسماس من التزينات المختلفة وشجرة الكريمساس الخاصة بتلك المناسبة، وحازت تلك الصور على إعجاب عدد كبير من الجمهور.

نسرين طافش تزين نفسها بدلا من الكريسماس

وسبق، وأن احتفلت نسرين طافش بالكريسماس بطريقة مختلفة على غير المعتاد وبشكل ساخر، حيث قامت بتزين نفسها بالأضواء بدلًا من تزين الشجرة، وعلقت: لن أزين هذا العيد شجرة سأكون أنا الشجرة و أعلق على نفسي زينتي و أضوائي و أمنياتي.

نسرين طافش تنتظر عرض أخي فوق الشجرة

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة نسرين طافش لـ عرض فيلمها الجديد “أخي فوق الشجرة”، الذي يجمعها بالفنان رامز جلال، وذلك في أوائل شهر نوفمبر المقبل، ويشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن المقرر أن يعرض العمل في السينمات في الأيام القليلة المقبلة.

ويدور فيلم أخي فوق الشجرة في إطار كوميدي، حول الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

من ناحية أخرى، أعلن الدكتور شريف شرقاوي  طليق نسرين طافش طلاقهم رسمية عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصوروالفيديوهات انستجرام وذلك بعدما رد الأخير على سؤال أحد متابعيه بشأن عدم وجود نسرين طافش معه، فقال: تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر المهم السلام والاحترام، ووعلقت نسرين طافش على هذا الأمر، فقالت: بالنسبة لتكرار خبر طلاقى، يعنى كم المسجات اللى وصلتني بعضهم بيطمنوا عليا والباقي بيسألني ليه رجعتوا لبعض ومن بعدها رجعتوا أطلقتوا يعني لازم كل شهر أعلن طلاقى لتتأكدوا انى مرجعتش.

تابع موقع تحيا مصر علي