عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف يحضران لفيلمهما الجديد "ورد ريحان"

أحمد الفيشاوي ورانيا
أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف

بدأ الفنان أحمد الفيشاوي التحضير لفيلمه الجديد “ورد ريحان”مع الفنانة رانيا يوسف، وذلك وفقا لما نشره الفنان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تحضير أحمد الفيشاوي لفيلم ورد ريحان

حيث نشر الفيشاوي مجموعة صور له رفقة الفنانة رانيا يوسف أثناء التحضير للفيلم، وعلق عليها قائلًا: “العمل على سيناريو وارد ريحان والاحتفال بعيد الميلاد مع إحدى الممثلات المفضلة لدي وحلوة القلب رانيا يوسف”.

رانيا يوسف: ليه سايبين شغلي وماسكين في لبسي

وسبق وخرجت الفنانة رانيا يوسف عن صمتها للرد على انتقادات إطلالتها خلال تصريحات تليفزيونية، وقالت رانيا يوسف: أنا عندي cv محترم جدًا، ليه سايبين شغلي وماسكين في رانيا لبست إيه، ما كل العالم بيلبس، والأزياء والشو بقوا شيء أساسي في شغلنا، لكن ليه سايبين الشغل وماسكين في حاجات مش مهمة وسايبين المهم، أنا مستغربة ليه الاتجاه ده.

وقالت رانيا يوسف أنها تثق في الناس بدرجة كبيرة، وندمت على ثقتها بهم، ووجهت رسالة لمن خذلها وقالت:ربنا يديك على قد عملك تابعة: كل حاجة بتحصل بتترد للشخص  وشايلة عشان الاذى مكنش هيبقى ليا كانت هتبقى لولادي.

فيلم رهبة

وكان قد أعلن الفيشاوي انتهاء تصوير  تصوير فيلمه الجديد «رهبة»، وشارك جمهوره صورا من كواليس التصوير عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام وعلق: آخر يوم تصوير فيلم رهبة.. المعلم سيد رهبة يحييكم وصباح الفل.

 فيلم "رهبة" بطولة أحمد الفيشاوي، ثراء جبيل، نسرين أمين، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بسمة بغدادي وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

فيلم ريستا

وسبق وعُرض للفيشاوي مؤخرًا فيلم "ريتسا" تأليف معتز فتيحة، إخراج أحمد يسري، بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، بينهم: محمود حميدة، أمير المصري، عائشة بن أحمد، كارولين عزمي، مي الغيطي، يوسف عثمان، مريم الخشت، إنتاج شركة الجذور للإنتاج الفني، وتدور الأحداث بمدينة الإسكندرية حول ثلاث شخصيات مختلفة يجمع قصصهم الحب، والذي يدفعهم لاتخاذ العديد من القرارات ويتسبب في مرورهم بالعديد من المتاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي