عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة تهنئ جمهورها بالكريسماس عبر "إنستجرام"| صور

درة
درة

حرصت الفنانة التونسية درة زروق تهنئة جمهورها ومتابعيها بالكريسماس، وذلك من خلال منشورعبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لدرة عبر “إنستجرام”

حيث نشرت درة مجموعة صور لها، وعلقت عليها قائلة: “أتمنى لكم عيد ميلاد مجيد”، وظهرت درة في الصور ترتدي فستانًا قصيرًا باللون الأخضر مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج بارز، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

درة تدعم مستشفى 57357

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة درة على مناشدة الجمهور ونجوم الفن بالتبرع لمستشفى 57357، وذلك بعد انتشار أنباء غلقها بسبب معاناتها من قلة التبرعات القائمة عليها.

حيث كتبت درة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مرفقة صورها من داخل المستشفى: برجاء التبرع لمستشفى 57357 و إنقاذ هذه المؤسسة التي طالما أنقذت أطفال بريئة كان هدفهم الحياة، مازال هناك عدد كبير جدا من الأطفال في المستشفى مهددون بالحرمان من حق الحياة بسبب قلة التبرعات و احتمال غلق هذه المؤسسة التي تعتبر الأمل الوحيد لكل من يتلقى العلاج فيها الآن.

درة تنعي مفيد فوزي

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة درة على نعي الإعلامي الكبير مفيد فوزي الذي رحل عن عالمنا منذ أسابيع عديدة، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث نشرت درة صورة للإعلامي مفيد فوزي وعلقت عليها قائلة: “درة أنا منحاز لك إنسانة وفنانة وإمرأة لها كبرياء ومختلفة.. كانت أخر رسالة منه لي.. وقد كتب عن بعض أدواري التي نالت إعجابه، أقول لك مجددا شكرا يا أستاذ مفيد”.

أخر أعمال درة الفنية

من ناحية اخرى كانت أخر أعمال الفنانة درة مشاركتها في فيلم جدران، التي دارت أحداثه حول  ليلى التي تضطر إلى الإنتقال الى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت، ويخوض بطولته كلا من النجوم نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبدالحليم، أحمد بدير، و قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة ، وينتمي العمل لنوعية أعمال الرعب.

تابع موقع تحيا مصر علي