عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرحان بنزوله.. محمد هنيدي يشيد بـ مسلسل موضوع عائلي 2

محمد هنيدي
محمد هنيدي

رحب الفنان محمد هنيدي بـ طرح الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي، الذي حقق نجاحا ساحقا بعد طرح الموسم الأول من العمل على منصة شاهد إلكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد هنيدي عن مسلسل موضوع عائلي 

محمد هنيدي عن موضوع عائلي 2: أخيرا نزل

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عن مسلسل موضوع عائلي 2: بعيدا عن نبيل الجميل .. عايز اقول ان انا فرحان بنزول الجزء الثاني من موضوع عائلي .. اخيرا .. مبروك لكل الكاست وللمنتج الشاطر احمد الجنايني .. والجميل ماجد الكدواني والمخرج العبقري احمد الجندي ومبروك لشاهد والشغل الجامد من علي غملوش.

تعليقات الجمهور عن طرح الموسم الثاني من موضوع عائلي

وكان قد أعرب رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة عن تحمسهم وتشوقهم لـ عرض مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني، فكتب أحدهم: النهاردة هينزل اول حلقتين من مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني و ده من اكتر المسلسلات اللي مستنيها علشان خفيف ع القلب كدة و هادي و مفيش فيه اي حاجة خارجة هو فعلا انسب حاجة تسمعها بعد 207 و الاسئلة اللي كانت فيه جه الوقت انك تهدي دماغك و تفكيرك و تسمع مسلسل عائلي لطيف الي ابعد الحدود.

مسلسل موضوع عائلي 2

مسلسل موضوع عائلي 2 من بطولة ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، ويستكمل العمل ما رصده الموسم الأول حول رجل يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيا، بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاما، بجانب إتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، ويتفاجئ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا له نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد، ومن هنا تبدأ الأحداث في التطور، وقامت منصة شاهد الالكترونية بطرح اول حلقتين من العمل، اذ أنها من المقرر أن تعرض حلقتين كل أسبوع، ومن المقرر أن يشهد الموسم الأول ايضا ردود فعل إيجابية من الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي