عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسر ياسين يدخل عالم المنصات الإلكترونية بمسلسل جديد يجمعه بـ ركين سعد

أسر ياسين
أسر ياسين

يستعد الفنان أسر ياسين للدخول في عالم المنصات الإلكترونية، وذلك من خلال عمل درامي جديد من المقرر طرحه على منصة نتفلكس الرقمية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل استعداد أسر ياسين لعمل درامي على نتفلكس

أسر ياسين على نتفلكس

ولم يستقر صناع العمل المقرر طرحه على منصة نتفلكس على اسم المسلسل ومن المقرر أن يشارك في بطولته إلى جانب أسر ياسين كلا من النجوم ركين سعد ومحمود حميدة، والمسلسل من اخراج السدير مسعود وتأليف محمد المصري ومكون من 8 حلقات فقط.

ويحضر أسر ياسين خلال الفترة الحالية لـ فيلم “شماريخ”، الذي شارك فيه إلى جانب كلا من النجوم أمينة خليل، خالد الصاوي ،أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة والعمل يدور في إطار درامي تشويقي أكشن.

أخر أعمال آسر ياسين 

ومن الجدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنان آسر ياسين مسلسل “سوتس بالعربي” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي 2022، ويشارك في بطولة مسلسل سوتس بالعربي بجانب آسر ياسين وأحمد داود، عدد من النجوم مثل صبا مبارك ومحمد شاهين، وتارا عماد وريم مصطفى وآخرين والعمل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي، ويعد العمل هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم حيث تدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

ركين سعد تتألق في مسلسل اتزان

أما عن ركين سعد فكان أخر أعمالها الدرامية مشاركتها في مسلسل اتزان، الذي عرض على منصة واتش ات الرقمية منذ أيام قليلة وحققت نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، اذ أنها شاركت فيه  بجانب نهبة من نجوم الفن وهم صدقي صخر، ركين سعد، صفاء الطوخي، ثراء قبيل، نبيل عيسى، هاجر السراج، مروان يونس، دراين حداد، زينب غريب، عمر شرقي، الطفل سليم، وتدورفكرة المسلسل حول عائلة سالم ويختل توازنها بعد فتح وصيته، ويحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث، وتحدث صراعات وقررات صعبه يلجأ إليها أفراد الأسرة من أجل الحفاظ على نصيبه من الميراث.

تابع موقع تحيا مصر علي