عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفد الأهلي يطمئن على حالة مشجع نادي الاتحاد السكندري

جانب من الحدث
جانب من الحدث

حرص وفد النادي الأهلي الذي ضم كلًّا من العامري فاروق نائب رئيس النادي، وخالد مرتجي أمين الصندوق، ومحمد شوقي عضو مجلس الإدارة، ظهر اليوم على زيارة مشجع نادي الاتحاد السكندري الذي أصيب في مباراة سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد السكندري، بعد إجرائه عملية جراحية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

الأهلي يطمئن على مشجع الاتحاد السكندري 

استقبل وفد الأهلي محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، الذي حرص على توجيه الشكر إلى النادي الأهلي وجماهيره.

وكان وفد من النادي الأهلي ضم كلًّا من العامري فاروق نائب رئيس النادي، ومحمد شوقي عضو مجلس الإدارة، قد حرص أمس على مصاحبة المصابين من جماهير نادي الاتحاد السكندري في مباراة السوبر لكرة السلة إلى المستشفى، لتلقي الرعاية وتقديم الدعم اللازم.

تصريحات أحمد مصطفى عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري 

وتابع مصطفى خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة 102.2 FM: "تم خروج جميع المصابين في أكتوبر وزايد، ولكن هناك حالة واحدة فقط خضعت للجراحة".

وأضاف عضو الاتحاد السكندري: "لم يتواجد أي عربة إسعاف في اللقاء، وساهمنا في نقل المصابين سريعًا، والأمر استغرق ما يقرب من 25 إلى 30 دقيقة".

واستطرد: "مندهش من عدم توافر عربة إسعاف في اللقاء، خاصةً أنه في مباراة الناشئين لنا، حكم المباراة رفض إقامة اللقاء دون عربة الإسعاف، والجميع مندهش من عدم وجود التجهيزات".

الاتحاد السكندري يوجه الشكر لمجلس إدارة النادى الأهلي و جماهيره

وجه مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري الشكر للنادي الأهلي، وذك بعد سقوط المدرج في مباراة المارد الأحمر وسيد البلد في كرة السلة.

وجاء بيان نادي الاتحاد السكندري كالاتي:

مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي رئيس النادي يتوجه بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وجماهير النادي.

وتابع البيان:وذلك علي موقفهم النبيل والمشرف عقب حادث سقوط مدرج بصالة الدكتور حسن مصطفي خلال مباراة الاتحاد السكندري والأهلي في مباراة كأس السوبر المصري لكرة السلة، حيث تواجد مجلس إدارة القلعة الحمراء وجماهيره بالمستشفيات مع نظيرة نادي الاتحاد السكندري عقب احادث مباشرة.

تابع موقع تحيا مصر علي