عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هبة مجدي ومحمد محسن يؤديان مناسك العمرة: الحمد لله رب العالمين

هبة مجدي ومحمد محسن
هبة مجدي ومحمد محسن

شاركت الفنانة هبة مجدي صورة جديدة برفقة زوجها محمد محسن من أمام الكعبة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور لـ هبة مجدي ومحمد محسن

هبة مجدي ومحمد محسن من الكعبة 

وظهرت هبة مجدي مع محمد محسن أثناء أداء  مناسك العمرة، وعلقوا: الحمد لله رب العالمين.

استئنفت هبة مجدي  تصوير مشاهدها في مسلسل «حرب الجبالي»  بلبنان، حيث أنه من المقىى عرضه خلال الفترة القادمة.

هبة مجدي في مسلسل حرب الجبالي

مسلسل حرب الجبالي بطولة أحمد رزق، سوسن بدر، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، دنيا المصري، هايدي كابوه، منار عبد الحليم، أحمد عزمي، أحمد خالد صالح، نسرين أمين.

هبة مجدي في احتفالية يوم الشهيد 

ظهرت هبة مجدي وهي تغني أغنية مُعدة خصيصًا ليوم الشهيد، ذلك إلى جانب عرض اسكيتش تمثيلي لأسرة مصرية تعرف خبر استشهاد ابنها الأكبر أثناء خدمته في شبه جزيرة سيناء، وكانت هبة تشارك الفنان علي الحجار في دويتو غنائي مؤثر.

هبة مجدي ومسلسل المداح 2

ويذكر، أن تحدثت هبة مجدي عن تفاصيل مشاركتها بمسلسل المداح 2 ضمن موسم دراما رمضان 2022 وذلك أثناء حوارها التلفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب.

علقت الفنانة هبة مجدي عن رأيها في فكرة وجود الجن بالحياة اليومية وتفاصيل حماسها وسر موافقتها على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل المداح بجانب الفنان حمادة هلال.

وقالت هبة مجدي في برنامج الحكاية التي حلت به برفقة الفنانة سهر الصايغ والفنان حمادة هلال: “شخصية رحاب أحبت صابر المداح بشكل جنوني.. وعملتله عمل عشان مش عارفة توصله، ما أتجوزتوش، وأذت نفسها واذته، وفي مجانين كده.. فيه حب يأذي، والجن موجود في كل حتة”.

وأعربت عن خوفها من وجود جزء ثالث، قائلة: "الموضوع اتناقش كتير جدا، وأيوه في كده بجد.. الجن موجود في كل حتة، في السوشيال ميديا بيوقع الناس ببعضها.. موجود في الحقيقة بالبيوت وبين الأصحاب مش في أقاويل فقط”.

تابع موقع تحيا مصر علي