عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يرفض هدية الزمالك ويتعادل سلبيًا أمام سموحة في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سقط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في فخ التعادل السلبي أمام فريق سموحة السكندري، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل المباراة 

نجح فريق سموحة في إغلاق جميع المساحات أمام فريق الأهلي، طوال أحداث الـ90 دقيقة، حيث لم يستطع النادي الأهلي توجيه أي خطورة على مرمى الفريق السكندري، ورفض تعثر نادي الزمالك أمام المقاولون العرب الذي انتهى أيضًا بالتعادل السلبي. 

ترتيب الفريقين في الدوري المصري 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 23 نقطة، بعدما خاض 9 مواجهات حقق الفوز في 7 وتعادل في مباراتين، بينما وصل فريق سموحة السكندري إلى النقطة رقم 8 في المركز 13 في جدول ترتيب الدوري المصري .

تاريخ مواجهات الأهلي تحت صافرة أحمد الغندور

 وأسندت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة مارك كلاتنبرج، إدارة مباراة الأهلي وسموحة السكندري على ستاد السلام إلى الحكم الدولي أحمد الغندور، ويعاونه كل من سمير جمال وصالح محمد بينما حكم رابع عمرو رمضان، وحكم فيديو عمرو الشناوي ويعاونه أحمد صلاح.

وأدار أحمد الغندور 15 مباراة للأهلى حيث فاز الأهلى فى 12 مباراة منها وتعادل فى ثلاث مباريات ولم يتلقى أى خسارة، وكانت آخر مباراة أدارها أحمد الغندور للأهلى أمام أسوان بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام وفاز بها الفريق الأحمر بهدف دون رد حمل توقيع على معلول ظهير أيسر المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي