عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: لم أشاهد في حياتي مثل مباراة سموحة.. ويجب منع إضاعة الوقت

كولر
كولر

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أنه لم يشاهد في حياته مباراة مثل مباراة سموحة السكندري، التي تعادل فيها المارد الأحمر سلبيًا خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وسموحة 

وقال مارسيل كولر بعد تعادل الأهلي وسموحة في الدوري: «بقالي 17 سنة لاعب محترف و 23 سنة مدرب مشوفتش ماتش زي دا في حياتي، كنا بنلاعب فرقة بتلعب في تلت ملعبها الأخير». 

وأضاف المدرب السويسري: «عمري ما شوفت في حياتي، كل كورة يشوطها لاعب برة ويقع خمس دقائق، بقالي 40 سنة في الكورة مشوفتش اللي بيحصل النهاردة من لاعيبة سموحة، دي مش أخلاق رياضية». 

وأتم المدرب: «شوفنا في كأس العالم الرتم كان سريع وكانوا يقومون باحتساب وقت بدل ضائع كثير ، الشوط الأول دقيقتين والثاني خمس دقائق فقط، يجب أن يتم منع ما حدث اليوم لتحسين جودة الكرة المصرية بعيدا عن نتيجة لقاء الأهلي وسموحة». 

الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام سموحة السكندري 

سقط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام فريق سموحة السكندري، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، رافضًا هدية نادي الزمالك بعد تعادله أمام المقاولون العرب 

ترتيب الفريقين في الدوري المصري 


وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 23 نقطة، بعدما خاض 9 مواجهات حقق الفوز في 7 وتعادل في مباراتين، بينما وصل فريق سموحة السكندري إلى النقطة رقم 8 في المركز 13 في جدول ترتيب الدوري المصري .

تابع موقع تحيا مصر علي