عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إياد نصار يساند جومانا مراد في عزاء والدها

إياد نصار
إياد نصار

حرص الفنان إياد نصار على مساندة الفنانة جومانا مراد في عزاء والدها الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس الماضي.

تحيا مصر يرصد مساندة إياد نصار للفنانة جومانا مراد في عزاء والدها. 

إياد نصار يعتذر عن المشاركة في العمدة

إعتذر النجم إياد نصار إعتذر مؤخرًا، عن المشاركة في مسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي وإخراج عادل أديب، وذلك لإرتباطه بأكثر من عمل درامي وسينمائي خلال هذه الفترة.

وشارك إياد في الموسم الرمضاني الماضي كضيف شرف في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، بطولة أحمد مكي ومن تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

و يواصل تصوير مسلسل في مهب الريح الذي يقوم ببطولته بجانب هند صبري، ومن إخراج أحمد خالد موسى والمأخوذ عن مسلسل The Good Wife، ومن نوعية الأعمال الـ 45 حلقة، ويشارك فيه جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين، وعدد من ضيوف الشرف منهم أشرف زكي، إسلام حافظ وآخرين.

إياد نصار يتألق في وش وضهر 


وعرض للفنان إياد نصار مؤخرا مسلسل وش وظهر عبر إحدى المنصات الإلكترونية، حيث شهدت العديد من الأحداث المهمة، من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور وإسلام جمال.

مسلسل وش وضهر من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل وثراء جبيل.

مسلسل وش وضهر مكون من 10 حلقات فقط، وتشهد أحداث المسلسل تحول حياة إياد نصار بعد عثوره على المال، ويعيش حياة مختلفة بعدما أصبح بحوزته ذلك المبلغ الضخم، وقرر بعدها تنفيذ أحلامه القديمة وعلى رأسها أن يصبح طبيبًا، وهو ما جعله يفتتح عيادة خاصة، والتي بها يتعرف على عدة شخصيات أخرى في المسلسل، وعلى رأسها ريهام عبدالغفور، والتي أدعت أنها تعمل ممرضة في إحدى المستشفيات، وتلتحق للعمل في عيادة إياد نصار.

تابع موقع تحيا مصر علي