عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تبرعها لمستشفى 57357.. الباز لوزيرة التضامن: جبتي الـ75 مليون منين؟

وزيرة التضامن
وزيرة التضامن

انتقد الإعلامي محمد الباز، الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، بعد زيارتها مستشفى 57357 وتبرعها بـ75 مليون جنيه من أموال الوزارة، قائلا:" نيفين القباج وزيرة التريند واللقطة".

تحيا مصر

وأضاف  الباز، خلال حلقة اليوم من برنامجه "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، مساء اليوم الأحد، :"من أين تبرعتي وتحت أي مسمى ومن أي مورد، وهل الوزيرة حرة وطليقة  في التصرف في أموال الوزارة والتبرع لأي مؤسسة؟".

الباز: نيفين القباج وزيرة التريند

وتابع:" مستشفى 57357 يستحق الدعم والإنقاذ بنسبة 100%، ولكن على "نضيف" وأسس سليمة، معقبا:" مصداقية المؤسسة أصبحت مخدوشة، ويشوبها الكثير من الغموض الذي يحتاج لتوضيح".

وواصل:"أيضا  تصريحات شريف أبوالنجا، مدير عام مستشفى سرطان الأطفال 57357، تزيد من الغموض والخدوش حول مستشفى 57357، معقبا:"ياريت أبو النجا يكف عن الحديث للإعلان وتعيين متحدث رسمي ".

وأكمل: "لا بد من تعيين متحدث رسمي للمستشفى، وشخصية عامة تحظى بالثقة حتى تشجع الناس على التبرع، معقبا:" شريف أبوالنجا بلاش تتكلم لأن عدم المصداقية اللى بتعاني منها المستشفى بتتأثر لما يتكلم".

الباز لمدير مستشفى 57357: كف عن الحديث

وعلى صيعيد أخر، ترأست نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس أمناء المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، اجتماع مجلس أمناء المؤسسة، وذلك لمناقشة الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بحج الجمعيات الأهلية للموسم القادم.

وثمنت وزيرة التضامن الاجتماعي، المجهود المبذول من قبل المؤسسة القومية لتيسير الحج، خلال موسم الحج المنقضي من خدمات نالت إعجاب وتقدير الحجاج، فضلا عن التنظيم الرائع الذي شهدته بعثة حج الجمعيات الأهلية وهو ما شهد به الجميع، معلنة عن تكريم أعضاء البعثة على دورهم في خدمة الحجاج ونجاح موسم الحج وخروجه بالشكل المشرف بين البعثات المصرية.

وناقش الاجتماع  التحضيرات للموسم الجديد، حيث تمت الموافقة على البدء في مخاطبة فنادق مكة المكرمة والمدينة المنورة وشركات النقل للحصول على عروض أسعارهم لموسم حج ١٤٤٤ه- ٢٠٢٣م، بالإضافة إلى الموافقة على عرض القواعد العامة لاختيار مشرفي المحافظات للموسم الجديد على مجلس الأمناء في جلسته القادمة على أن يتمتعوا بالخبرة الكافية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي