عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الناس محبوسة في عربياتها.. موسى: الطريق دا فيه كارثة ابعدوا عنه.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

انفعل الإعلامي أحمد موسى، على الهواء بسبب حركة المرور في طريق الواحات، قائلا:" حركة المرور في طريق الواحات متوقفة تماما والناس بتصوت ومحبوسة في عربياتها".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من  برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع  عبر فضائية " صدى البلد"، : "من الساعة السابعة وحتى الآن حركة المرور متوقفة تماما و تكدس للسيارات، معقبا:"الناس نايمه في عربياتها لانه مفيش حركة، والناس بتصوت بتقول إلحقونا".

موسى: الناس نايمه في عربياتها

 وتابع: "الأرصاد حذرت من موجة جوية سيئة،  فين استعداداتنا وعربيات شفط المياه، معقبا:"بقول للناس متروحوش على طريق الواحات وابعدوا عنه الفترة دي".

 وواصل: "الطريق متوقف تماما والناس مش عارفة تتحرك، طريق طريق الواحات تحول إلى جراج كبير بسبب مياه الأمطار، وحصل  تكدس السيارات بشكل مُلفت؛ في غياب التحرك السريع لمسؤولين الحي أو المحافظة؛ رغم تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية.

وأكمل:"هناك حالة شلل مروري ضربت طريق الواحات؛ بعد غرقه بسبب سقوط مياه الأمطار بغزارة، ، معقبا:"أصبح الطريق أكبر جراج بعد سقوط الأمطار؛ دلوقتي فيه ناس نايمة في الشارع، والدنيا وقفت؛ وناس خرجوا من مدينة الإنتاج موصلوش حدائق الأهرام غير بعد ساعتين ونصف".

ووجه موسى حديثه للمسؤولي التنمية المحلية، متسائلا: «فين استعداداتنا والنقاط الساخنة، فين عربيات الكسح؛ هتسيبوا  الناس واقفة كدة في الشارع و لا أحد يتحرك".

موسى: بلاها طريق الواحات الليلة

وأردف:" المواطنين أُصيبوا بحالة من الضيق، وتركوا سياراتهم وتحركوا سيرًا على الأقدام، مطالبًا بإرسال سيارات لنقل هؤلاء المواطنين للوجهات التي يريدون الذهاب إليها.

واستنكر موسى  عدم قيام الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادي مثل هذه الأزمات؛ رغم تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية المتكررة، معقبا:"الناس اللي على طريق الواحات بعتولنا الفيديو يستنجدون بينا؛ بعد ما الطريق وقف من أول حدائق الأهرام حتى قُرب مدينة الإنتاج الإعلامي".

واختتم:" هذا المشهد لا يُرضي أحدًا بعد تكدس المواطنين، وتحول طريق الواحات إلى بحيرة تحتاج إلى مركب لحمل المواطنين، وتمكنهم من السير على الطريق، بلاها طريق الواحات الليلة اللي منزلش من البيت، رغم أن  طريق الواحات حيوي ويربط عدة مناطق، منها القاهرة والجيزة، والصعيد".

تابع موقع تحيا مصر علي