عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد سيراميكا كليوباترا فى الدوري المصري

تحيا مصر

يستضيف سيراميكا كليوباترا نظيرة النادي الأهلي، على ملعب استاد القاهرة الدولي يوم الأربعاء المقبل الموافق 28 ديسمبر الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر ان تذاع مباراة الأهلي ضد نظيرة سيراميكا كليوباترا عبر قنوات أون تايم سبورت.

أحداث مباراة الأهلي وسموحة

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبيًّا مع سموحة في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز. 

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة ولكنه لم يستطع ترجمة سيطرته إلى أهداف، رغم المناوشات الهجومية العديدة من العمق والأطراف والتي افتقرت إلى الدقة والسرعة ولم تشكل خطورة حقيقية على مرمى المنافس، الذي أدى مباراة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي نجح محمد الشناوي ومن أمامه خط الفاع في التعامل معها. 

بهذه النتيجة يصل الأهلي إلى النقطة 23 ويصل سموحة للنقطة 8.

انطلقت المباراة قوية وحماسية وسعى الأهلي من البداية إلى الضغط على سموحة لاستخلاص الكرة وشن الهجمات السريعة سواء من على الأجناب أو من العمق، مستغلًّا انطلاقات علي معلول ومهارة أحمد عبد القادر خلف برونو سافيو ومحمد شريف. 

أولى فرص المباراة شهدتها الدقيقة 8 عندما تسلم أحمد عبد القادر الكرة بمهارة وراوغ ومرر في الخلف إلى عمرو السولية، الذي سدد قوية لكنها اصطدمت بدفاعات سموحة وتحولت إلى ركلة ركنية. 

جاء الرد من سموحة في الدقيقة 11 عندما تسلم محمد سعيد مكرونة الكرة في هجمة مرتدة سريعة من تمريرة صديق أوجولا وتقدم مكرونة بالكرة بسرعته وتوغل داخل منطقة الجزاء، لكن محمد الشناوي تقدم وأغلق المرمى أمام تسديدة لاعب سموحة ليحافظ على نظافة شباكه.

تابع موقع تحيا مصر علي