عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأرصاد الجوية: استمرار سقوط الأمطار الرعدية اليوم على عدة محافظات

سقوط الأمطار
سقوط الأمطار

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الإثنين حيث أنه من المتوقع أن يستمر  فرص سقوط الأمطار المتوسطة والرعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء وقد تصل إلى حد السيول على شمال سيناء.

تحيا مصر 

حالة الطقس اليوم 

واضافت الأرصاد الجوية ، أنها تقل حدتها لتصبح خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى وخليج السويس ومدن القناه ،تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري.

الطقس اليوم الإثنين

ومن المتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى اليوم درجة حرارة عظمى ٢٠ درجة مئوية، بعد أن شهدت اليوم معظم أنحاء البلاد بداية من شمال البلاد  مرورا  بالقاهرة الكبرى حتى مناطق من شمال الصعيد أجواء شتوية ماطرة.

حيث سقطت  أمطار  متوسطة الشدة  إلى  غزيرة كانت رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى  قلت حدتها كلما تقدمنا للداخل لتصبح خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق .

وتابعت الأرصاد الجوية أن السحب الرعدية تؤثر بقوة على بورسعيد يصاحبها سقوط أمطار متوسطة الشدة تغزر أحيانا، مع استمرار سقوط الأمطار على القاهرة الكبرى ومناطق من الوجه البحرى ومن المتوقع أن تمتد إلى مناطق من شمال الصعيد .

درجات الحرارة اليوم

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الإثنين، القاهرة العظمى 20  درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجة، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجة.

تابع موقع تحيا مصر علي