عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم..اقتصادية الشيوخ تناقش اقتراح النائب محمد الشيخ بشأن إزالة معوقات التصدير للأدوية

لجنة الشئون المالية
لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس الشيوخ

تعقد لجنة الشئون المالية والاقتصادية برئاسة النائب هاني سري الدين بمجلس الشيوخ، اجتماعا اليوم الإثنين، لمناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد محمد الشيخ، بشأن إزالة معوقات التصدير للأدوية وخاصة الأفريقية، بحضور ممثلي الحكومة.

تحيا مصر

اليوم..اقتصادية الشيوخ تناقش اقتراح النائب محمد الشيخ بشأن إزالة معوقات التصدير للأدوية

كما تشهد لجنة الشئون التشريعية والدستورية  بمجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد لله عصر، اجتماعا اليوم الإثنين، لاستكمال مناقشة موضوع تيسير إجراءات التقاضى.

طلب المناقشة العامة المقدم من النائب محمد السباعي

هذا وقد تشهد الجلسة العامة لمجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، اليوم الإثنين، مناقشة طلب المناقشة العامة المقدم من النائب محمد السباعي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وأكثر من عشرين عضوًا، عن استيضاح سياسات الحكومة حول خطة الإصلاح الإداري والنهوض بالموارد البشرية بالجهاز الإداري للدولة.

وكان قد أحال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، مساء أمس، طلب النائب ناجح جلال وأكثر من عشرين عضوا، لاستيضاح سياسة الحكومة، حول الإجراءت التي اتخذتها لتطوير قطاع الاتصالات، ودعم جهود التحول الرقمي للدولة المصرية، ومناقشات الأعضاء وتعقيب وزير الاتصالات، إلى اللجان المختصة لدراسته وإعداد تقرير بشأنه لعرضه على المجلس.

تابع موقع تحيا مصر علي