عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحكومة تنعى وفاة النائب مصطفى كامل أمام مجلس الشيوخ..فيديو

تحيا مصر

قال المستشار علاء الدين فؤاد وزير شئون المجالس النيابية:" ببالغ الحزن و الآسى وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعي وفاة اللواء مصطفى كامل عضو مجلس الشيوخ ومحافظ بورسعيد الأسبق وبطل من أبطال قواتنا المسلحة، الذي وافته المنية أمس عقب مغادرته لمقر اللجنة.

تحيا مصر

وأضاف  وزير شئون المجالس النيابية:" الفقيد يظل يمارس مهام عمله البرلماني في المجلس حتى أنفاسه الأخيرة، نحتسبه  عند الله من الشهداء ونسأل المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبرو السلون".

تشييع جثمان النائب مصطفى كامل عصر اليوم من مسجد المشير طنطاوي

هذا و تشيع جثمان النائب مصطفى كامل رئيس لجنة الإسكان بمجلس الشيوخ السابق، عصر اليوم، من مسجد المشير طنطاوي، بحضور أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب.

دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح النائب مصطفى كامل بمجلس الشيوخ

و دعا المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، أعضاء المجلس في بداية الجلسة العامة، للوقوف وقراءة الفاتحة ترحما على النائب الراحل مصطفى كامل.

ونعى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، ببالغ الحزن والأسى، النائب مصطفى كامل، عضو المجلس، الذى وافته المنية وهو يؤدي مهام عمله البرلماني.

وقال في كلمته خلال الجلسة: كان رحمه الله مشهودًا له بالكفاءة طوال مدة خدمته بالقوات المسلحة، فهو أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة.

وأشار عبد الوهاب عبد الرازق، إلى أن الراحل تقلد العديد من المناصب منها قائد قوات الصاعقة المصرية، مديرا للكلية الحربية، ومحافظًا لبورسعيد، وكان وطنيًّا مخلصًا ومتفانيًا في عمله يشهد له على ذلك الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي